اليسا تستبدل فساتين السهرة الطويلة بهذه الموضة

يبدو أن النجمة اليسا قرّرت التخلي عن فساتين السهرة الطويلة واستبدالها بموضة الفساتين الميدي التي تمنحها المدى وتخفي بعض التضاريس التي ظهرت على جسمها في الآونة الاخيرة. فها هي تتألق ليلة أمس خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن أعياد بيروت بموضة الفستان البراق والشبابي.

انطلاقاً من هنا، تابعي أي ماركات عالمية ارتدت النجمة اليسا، وشاهدي كيف تألقت بالستايل العصري والعفوي خلال إطلالتها الاخيرة.

فستان سهرة ميدي

إذاً، أطلّت النجمة اليسا خلال مهرجان أعياد بيروت هذا العام بفستان ميدي قصير وبراق من توقيع دار بالمان Balmain الذي تميّز بموضة الخطوط المقلمة بتفاصيل الميتاليك المتناغمة بشكل عامودي مع اللون الاسود. فتميّز هذا الفستان بقصة الاكتاف المكشوفة والجامدة التي تظهر مفاتنها بأسلوب عفوي، الى جانب القصة المستقيمة التي لا تتعدى حدود الركبة. كما تميّز هذا الفستان ببريقه اللماع ولونه المشرق والأشكال الهندسية التي تبرز من خلال الخطوط الهندسية.

حذاء أسود كلاسيكي

اما الحذاء الذي اختارتها اليسا فكان كلاسيكياً باللون الاسود وحمل توقيع دار Rene Caovilla مع الكعب الرفيع والباند الناعن الذي يلتف حول الكاحل. واللافت أن اليسا تخلّت عن الأكسسوارات الضخمة، ولم تضع الا الاساور البراقة والمرصعة بالحبيبات الفاخرة لتحافظ على نعومة إطلالاتها، مع عدم المبالغة في إطلالاتها هذه المرة.

ما رايك ان تشاهدي إطلالة الفنانة اليسا الاخيرة في بيروت؟ اخترنا لك بعضاً من الصور لتواكبي الموضة التي تألقت بها ليلة أمس.