أناقة نانسي عجرم ونجوى كرم في الأرز

لم تكن ليلة الاحتفال بمهرجانات الارز الدولية عادية في لبنان في ظل إطلالة نجمتين لبنانيتين عرفتا جيداً الطريق الصحيح للوصول الى قلوب الجماهير، من خلال جمالهما وأناقتهما البارزة. فاليوم لا يمكن أن تمر إطلالتا نجوى كرم ونانسي عجرم مرور الكرام، خصوصاً أنهما اختارتا موضة واحدة وحّدت إطلالتهما على المسرح.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات نانسي عجرم ونجوى كرم، لتواكبي كيف نسّقتا الموضة المتشابهة، كل نجمة على طريقتها ووفقاً لأسلوبها.

نجوى كرم ارتدت فستان سهرة طويلاً

وحّدت أرزة لبنان إطلالة النجمتين نجوى كرم ونانسي عجرم. فاختارتا اللون الاخضر عربون حب واحترام للون الارزة اللبنانية . فأطلت النجمة نجوى كرم بفستان سهرة براق وطويل باللون الاخضر الفاتح من توقيع المصمم نيكولا جبران. أتى هذا الفستان مستقيماً ومبرزاً مفاتن وجسم نجوى كرم، مع قصة الاكمام الطويلة والاكتاف المكشوفة التي كما يبدو، لا تتخلى عنها نجوى كرم في الآونة الاخيرة. واللافت في هذا الفستان الاخضر تألقه بالحبيبات البراقة والحزام الرفيع الذي يحدد خصرها بكثير من الانوثة.

نانسي عجرم تمايلت بفستان سهرة قصير

بدورها، ارتدت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة قصيراً باللون الاخضر القوي بتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب. تمايلت نانسي عجرم على المسرح بموضة التصميم الفاخر والبراق مع التطريز اللماع وحبيبات الخرز التي تغمر التصميم الواسع من ناحية الخصر. الى جانب ذلك، تميّز هذا الفستان بالقبة الدائرية وبموضة الاكمام الطويلة والمستقيمة مع الحزام الجلدي الرفيع الذي زيّن خصرها برقي تام ومتناغم مع الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي.

اللافت في إطلالة النجمتين نجوى كرم ونانسي عجرم، وضعهما مشلحاً باللون الابيض على الاكتاف حمل توقيع الارزة اللبنانية الخضراء. فمهما تحدثنا عن إطلالات النجمتين، نجد التجدد والصيحات الجديدة بارزة مع كل فستان تختارانه من عالم الموضة الراقية.