شاهدي تصاميم واختيارات النجمات هذا الاسبوع

ارتدت النجمات العالميات هذا الاسبوع أجمل التصاميم العصرية والغريبة بعض الشيء خلال تمايلهن أمام أعين المعجبين، واخترن تصاميم فاخرة وموديلات جديدة نالت إعجابنا من خلال ارتداء أجدد صيحات الموضة الفاخرة.
شاهدي من خلال الصور اطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي تصميم أعجبتك أكثر لتختاريه في المناسبات المقبلة.

موضة البدلات الرياضية

برزت الإطلالات الشبابية هذا الاسبوع مع التنوع في انتقاء التصاميم العصرية بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid التي ارتدت موضة البدلة الرياضية الزرقاء بأسلوب عصري. وعلى خطاها نسّقت كارا ديليفين Cara Delevingne  البنطلون الرياضي الواسع مع التوب العصرية والمتطايرة بقصة غير مستقيمة. بدورها جذبت أنظارنا أوليفيا كولبو OLIVIA CULPO بصيحة بنطلون الجينز الواسع مع الخصر العالي والثنيات العريضة من الاسفل لتنقلنا الى عالم الإطلالات الشبابية. ولم تتخلى بيلا حديد Bella Hadid عن بنطلون الجينز الضيق والكروب توب الشبابي الاحب على قلبها.

موضة الجمبسوت الاسود

ومن الإطلالات الجريئة هذا الاسبوع، تمايل سيلين ديون بموضة الجمبسوت الاسود بأسلوب جريء ومفرغ يكشف عن مفاتن صدرها. وأعادت SHANINA SHAIK احياء موضة التنورة الجلدية مع الحبال العصرية المنسقة مع التوب البيضاء. ولفتت أنظارنا هذا الاسبوع اطلالة EMILY RATAJKOWSKI مع موضة  الكروب توب العصرية والبنطلون المستقيم المنسق مع حذاء الـAnkle Boots الابيض. فبدت عصرية وفي غاية الجرأة والعصرية خلال تمايلها هذا الاسبوع.
واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن الجريئة والشبابية للتصاميم الفاخرة في عالم الموضة.