كيت ميدلتون بإطلالات لم يسبق لها مثيل في بولندا

منذ أن وصلت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton الى بولندا حتى خطفت الأنظار بأنوثتها واختيارها للتصاميم الراقية مع الألوان المشرقة التي طبعت من خلالها هوية جديدة لها في عالم الموضة. فبدت في غاية الجمال والرقي من خلال التنوع في انتقاء التصاميم خلال رحلتها.

إنطلاقاً من هنا، فلنشاهد بالصور أجمل إطلالات الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonخلال زيارتها الى بولندا واختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

فستان بنفسجي بتدرجات اللافندر

من أجمل الألوان التي اختارتها كيت ميدلتون Kate Middleton في إطلالتها، يأتي اللون البنفسجي الفاتح بتدرجات اللافندر ليجعلها مميزة وفي غاية الأنوثة الملفتة للنظر. هذا الفستان الذي أتى بتوقيع Emilia Wickstead تميّز بنعومته المتطايرة وصولاً الى حدود الركبة مع الاكمام المستقيمة والباند الرفيع الذي يلتف حول الخصر من قماش الفستان عينه. ونسّقت مع اللون البنفسجي حذاء الكعب العالي باللون البيج مع شنطة الكلتش العصرية والجريئة باللون الاحمر المخملي .

فستان زيتي بطبعات طبيعية

وفي إطلالة ثانية لها، ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton فستان مزخرف ومتموج بطبعات طبيعية باللون الزيتي بتوقيع Markus Lupfer. فهذا الفستان الطويل الذي يصل الى حدود الكاحل بدا مميزاً على جسمها، مع الحزام الميتاليك المشبك على أعلى الخصر. وفضّلت كيت ميدلتون Kate Middleton تنسيق هذا الفستان مع الصندل المفرغ والباند العريض على طول التصميم باللون البيج وبتوقيع دار برادا Prada.

فستان أصفر متطاير

ولا يمكن إلا أن نثني على رقي كيت ميدلتون Kate Middleton أثناء تمايلها بالفستان الاصفر المطبع بالورود مع الفراغات البيضاء بتوقيع Jenny Packham . فأتى هذا الفستان المتطاير  مع القبة الدائرية والاكمام النصفية الى جانب الحزام الاصفر المصحوب مع الفستان لتختار معه الحزاء المريح بأسلوب الـWedge ولتتمكن من التمايل براحة تامة مع شنطة الكلتش العصرية بلون البيج من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

ما رأيك بإطلالات كيت ميدلتون Kate Middleton خلال زيارتها الى بولندا؟ تابعي الصور وشاركينا رأيك بموضة التصاميم التي تختارها في الآونة الأخيرة.