أجمل فساتين سهرة بريانكا شوبرا في عيد ميلادها

بمناسبة عيد ميلادها، لا يمكن ألا نذكر أجمل إطلالات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التي تمايلت على السجادة الحمراء بأزياء فساتين سهرة راقية جعلتها أنيقة وبارزة مع اختيار القطع الفاخرة التي تبرز مفاتنها.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، سنشاركك أجمل فساتين سهرة اختارتها بريانكا شوبرا Priyanka Chopra خلال تمايلها في المناسبات الرسمية.

فساتين سهرة بيضاء

لا تكتفي الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بارتداء تصاميم دار واحدة. فهي الحريصة على أناقتها تختار فساتين السهرة بتأنّ بأسلوب يليق ببشرتها وقامتها وشكل جسمها. واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra لا تقع في التكرار وتحرص على التنوع عند انتقائها فساتين السهرة، وكان أجملها هذا العام إطلالتها بفستان أسود براق ومكشوف من ناحية الصدر بتوقيع مايكل كورس كولكشن Michael Kors Collection . ومن خلال اختيارها لفساتين السهرة، لاحظنا انها تحب اللون الابيض، ولا تتردد بارتداء فستان أبيض طويل مع الدانتيل بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad أو فستان أبيض لماع مع زخرفات الكارو بتوقيع رالف أند روسو Ralph & Russo.

فساتين سهرة ملونة

بالإضافة الى اختيارها موضة فساتين السهرة البيضاء، تحب بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التمايل بالألوان الفاتحة على غرار الفستان الاحمر الذي اختارته بتوقيع جايسون وو Jason Wu مع قصة الكتف الواحد والتصميم المتطاير بالقماش الحريري. وتحرص بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في كثير من الاحيان على إبراز مفاتنها مع قصة الصدر المكشوفة والحبيبات البراقة التي ارتدتها من دار فيرا وانغ VERA WANG الى جانب فساتين السهرة البراقة مع التصميم المنسدل بأسلوب راق من دار Jenny Packham.

بمناسبة عيد ميلاد بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ما رأيك ان نواكب اختيارها أجمل فساتين سهرة اختارتها خلال تمايلها على السجادة الحمراء؟