ما سر أناقة النجمات اللبنانيات هذا الاسبوع

في ظل مواكبتنا لأجدد إطلالات النجمات اللبنانيات هذا الاسبوع لفت انتباهنا حرصهن على الظهور بأجمال التصاميم الفاخرة التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية. فبعضهن تباهين بموضة فساتين السهرة الفاخرة والبعض الآخر اختار موضة التصاميم الكاجوال والراقية في الوقت عينه.

في حال كنت تريدين معرفة أسرار أناقة النجمات اللبنانيات هذا الاسبوع، شاهدي بالصور  التصاميم التي اخترنها في العديد من المناسبات.

فساتين سهرة فاخرة

من الإطلالات العصرية التي اشتقنا لمشاهدتها، ها هي النجمة هيفاء وهبي تعود لعرض التصاميم التي ترتديها لتتشارك مع محبيها أجمل موديلات الماركات العالمية. وهذا ما فعلته هذ الاسبوع عند ارتدائها فستان مقلم بالألوان المشرقة والمستقيمة من دار بالمان Balmain. في حين ارتدت في إحدى السهرات أجمل الفساتين الفاخرة من دار La Bourgoisie الذي تميّز ببريقه الوردي الفاتح مع الشق الجانبي الجريء والملفت للنظر. بدورها لم تشأ أن تكون إطلالتها مرور الكرام، فارتدت نجوى كرم فستان سهرة فاخرا بتوقيع نيكولا جبران تمايل بين ألوان الابيض والذهبي بشكل نصفي، مع التركيز على قصة الصدر العصرية والجديدة في عالم الموضة.

تصاميم يومية كاجوال

أما النجمة نوال الوغبي فاتجهت هذا الاسبوع نحو اختيار اطلالتين بارزتين من خلال عرض صورة لها بموضة الجمبسوت الواسع والمطبع مع النقشات القوية. وفي إطلالة أخرى لها أعادت نوال الزغبي إحياء موضة البلايزر من دون أكمام مع قصة الشورت القصيرة والتوبات الشبابية. ولا شيء يضاهي هذا الاسبوع أنوثة النجمة اليسا التي ارتدت فستانا أسود شفافا من دار موسكينو Moschino. فأتى مستقيما وبارزا في إظهار مفاتنها من دون المبالغة أو الجرأة الزائدة في اختيار القطع الفاخرة.

اليك صور أناقة النجمات اللبنانيات هذا الاسبوع لتختاري من خلال إطلالاتهن أجمل التصاميم ولتشاهدي عن كثب اسرار مواكبتهن لعالم الموضة.