بالصور الملكة ليتيزيا تتفوق على إطلالات كيت ميدلتون في لندن

ها هي الملكة ليتيزيا تنقل الانوثة الاسبانية الى بريطانيا خلال زيارتها للقصر الملكي، وتتألق بأناقة لم يسبق لها مثيل حتى بتنا نلاحظ أنها تتفوق بإطلالاتها على اختيارات الملكة كيت ميدلتون وتتمايل بثقة كاملة بتصاميم جذبت أنظار الجميع.

من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات الملكة ليتيزيا خلال زيارة الأخيرة برفقة زوجها الى بريطانيا، وتابعي أجدد التصاميم وصيحات الموضة التي ابرزت قامتها الممشوقة.

فستان سهرة باللون الاحمر

اختارت ملكة اسبانيا في إطلالتها الاولى فستان سهرة طويلا بالأقمشة البراقة مع تفاصيل التطريز والدانتيل الفاخر الذي يتناغم مع اللون الاحمر. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع دارFelipe Varela يليق كثيراً بقامة الملكة مع قصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب الـOff Shoulder لتبدو في غاية الاناقة والجرأة. ولم تتردد الملكة ليتيزيا بوضع التاج الملكي البراق والفاخر الذي أضفى المزيد من الرقي على إطلالاتها.

فستان مستقيم باللون الاصفر

وفي إطلالة ثانية لها، اختارت الملكة ليتيزيا اللون الاصفر من خلال فستان متوسط الطول ومستقيم أتى أيضاً بتوقيع Felipe Varela ونسّقته مع المعطف الذي يصل الى الركبة والمتناغم مع الفستان بقصة كلاسيكية وملكية أظهرت إطلالة الملكة الفاخرة مع القبة الكبيرة التي ترافق اختياراتها المتعددة. بعدها عادت الملكة ليتيزيا الى اللون الاحمر المخملي من خلال الفستان الكلاسيكي والمستقيم مع القصة الهادئة والقبة الواسعة مع تفاصيل الكشكش المتطاير، الى جانب الحزام العريض من القماش عينه. وفي إطلالة أخيرة اختارت الملكة ليتيزيا بدلة رسمية باللون الابيض مع التنورة المستقيمة والتوب الواسعة من ناحية الخصر بتوقيع Hugo Boss‎.

من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات الملكة ليتيزيا وشاهدي بالصور المنافسة الواضحة بينها وبين الملكة كيت ميدلتون، خصوصاً أنهما تتألقان بالقصات المشابهة والتصاميم المتشابهة.