نانسي عجرم تبتعد عن فساتين السهرة ونوال الزغبي راقية

شهدت ليلة أمس إطلالة عصرية ومتألقة لنجميتن لبنانيتين أشعلتا ليالي مهرجانات لبنان بأناقتهما المعهودة واختيارهما أجدد صيحات الموضة التي جعلتهما حديث الصحافة. فمهما تحدثنا عن أناقة نانسي عجرم، لا يمكن إلا أن نثني على إختياراتها الموفقة والدائمة، مثلها مثل النجمة نوال الزغبي التي باتت تدرك جيداً ما يليق بجسمها وعمرها.

اطلعي على صور إطلالات وموضة نانسي عجرم ونوال الزغبي ليلة أمس، واختاري أي أناقة تفضّلين أكثر من خلال إطلالات النجمتين.

نانسي عجرم ارتدت موضة الجمبسوت

ابتعدت نانسي عجرم خلال إطلالتها ليلة أمس خلال مهرجان ضبيه عن فساتين السهرة التي تختارها بشكل مستمر، وفضّلت التألق بموضة جديدة ولون مشرقة وبراق يليق بجسمها الضعيف والناعم. وهذا ما شاهدناه عند تمايلها بموضة الجمبسوت Jumpsuit القصير والاخضر البراق من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب Elie Saab. فتميّز هذا التصميم بالحبيبات البراقة التي رافقت التطريز مع طبعات النجوم التي ارتدتها نانسي عجرم في إطلالاتها السابقة، مع ثنيات الأقمشة المتطايرة على جوانب التصميم بأسلوب هندسي ملفت للنظر. وابتعدت نانسي عجرم في هذه الإطلالة عن اكسسوارت الرقبة، واكتفت بارتداء الصندل الفضي البراق ذات الكعب العالي والرفيع.

نوال الزغبي تختار الفستان الاسود

بدورها أشعلت النجمة نوال الزغبي مهرجانات كوسبا اللبنانية وفضّلت الإبتعاد هذه المرة عن فساتين السهرة البراقة والطويلة الاحب على قلبها. فأرادت أن تكون إطلالتها هذه المرة بسيطة مع اختيارها فستان أسود يتسع من الخصر ليتطاير وصولاً الى الركبة، مع تفاصيل أقمشة الشبك التي تلتف على كامل منطقة الصدر والبطن. حتى الاكمام متوسطة الطول أتت بأقمشة الشبك مع تفاصيل الكشكش العريض. واللافت أن نوال الزغبي اختارت أن ترتدي مع هذا الفستان اكسسوار العقد الفضي الضخم الذي يلتف حول منطقة العنق بشكل بارز ليضفي المزيد من التألق والرقي على إطلالاتها.

واكبي إطلالات النجمتين نانسي عجرم ونوال الزغبي ليلة أمس، وشاهدي صور ازياء واكسسوارات اختارتاها بتفاصيل عصرية وجذابة.