حضور عربي خجول في أسبوع الموضة في باريس وهذه أبرز الاطلالات!

انتهت فعاليات أسبوع الموضة في باريس منذ أيام قليلة، وقد كان حافلاً هذا العام بأجمل التصاميم والمجموعات وأيضاً بحضور النجمات العالميات اللواتي تألقن بأجمل الاطلالات، غير أن الحضور العربي هذا العام كان خجولاً واقتصر فقط على بعض مدونات الموضة، ومن النجمات شاهدنا فقط اليسا في عرض أزياء دار "ايلي صعب" Elie Saab.

وقد اختارت اليسا فستان ماكسي باللون الزهري الفاتح حمل توقيع الدار، ونسقت معه صندل كعب عالي باللون البيج، وفي الحقيقة أن الاطلالة بدت أقل من عادية وقد خلت من أي عنصر من عناصر الابهار.

وبالجهة المقابلة فقد شاهدنا عدداً من الاطلالات اللافتة لمدونات الموضة مثل اطلالة لانا الساحلي في الفستان الأسود من قماش الشيفون الذي اختارته من دار "ديور" Dior ونسقته مع حذاء أحمر، وكذلك فقد أحببنا اطلالة "جيسيكا قهواتي" المرهفة في فستان أبيض مزين بالكشكش اختارته في باريس لحضور فعاليات أسبوع الموضة، وشاهدنا عددا من الاطلالات المميزة والمبتكرة لـ "كارن وازن" وأجملها كانت في الجمبسوت البراق الذي اختارته من دار "ايلي صعب" Elie Saab.

وتابعنا عددا من الاطلالات اللافتة لمقدمة البرامج ديالا مكي وقد اتسمت جميعها بالنمط العصري مع لمسات أنثوية ناعمة.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات مدونات الموضة والنجمات العربيات في أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 للهوت كوتور Haute Couture واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.