من هي النجمة التركية الاكثر أناقة في الاطلالات اليومية

رسمت النجمات التركيات خطاهنّ في عالم التّمثيل كما نجحن في الدّخول إلى بيوت وقلوب معجبيهنّ. كان وقع الدّراما التّركية كبيرا في العالم العربي وأثّرت بجميع متابعي المسلسلات التركية فأصبح الممثلون والممثلات من أبرز عناصر هذه الدّراما ومثالاً أعلى لمحبّيهم. مثل كل النّساء في العالم، فإن اهتمام التّركيات بالموضة والازياء والتّصاميم الجميلة جعل لكلٍّ منهنّ أسلوبا خاصا وراقيا. ما يميّز الممثلات التّركيات هو اختيارهن للأزياء المحتشمة أوّلاً والمريحة ثانياً بطريقةٍ تليق بالقامة الممشوقة التي تميّز معظم هذه الممثلات.

من الممثلات الاكثر رقيّا وأناقة هي بيرين سات، توبا بويوكوستون وفهرية افجان، فنظمن إطلالاتهن بطريقة ناعمة وأنثوية غير بعيدة عن صيحات الموضة الجديدة ولكن من خلال الكلاسيكية التّامّة بدون الانجرار وراء الابداع والغرابة. رغم كلّ هذا، الممثلة توبا تتمتّع بأسلوب مختلف بعض الشّيء فهي بشعرها القصير خلقت عالماً من التّصاميم الجريئة لنفسها محافظةً في الوقت ذاته على رقيّها، ومن أجمل إطلالاتها هي الاطلالات بالفساتين.

أمّا فهرية افجان فهي من محبّي الموضة وهذا ما يظهر من خلال صفحتها على انستقرام التي تظهر الجانب الابداعي في ازياء فهرية مع شبكة من المعجبين لا تقلّ عن 5 ملايين متابع في موقع انستقرام. من الاطلالات التي اعجبتنا هي آخر إطلالاتها بالفساتين الملوّنة وتعريقات الورود بألوان صيفية بحتة.

إليك أجمل الاطلالات اليومية لبعض الممثلات التّركيات، اختاري صاحبة أجمل أسلوب.