بلقيس تعود الى عالم الموضة بهذه الفساتين

بعد أن اختارت النجمة بلقيس الابتعاد عن نشر صورها الفاخرة التي تظهر من خلالهم فساتين السهرة واختيارتها للموضة العصرية، ها هي تعود من جديد لتبزر أنوثتها ومواكبتها أجدد التصاميم الراقية بتوقيع المصممين اللبنانيين التي لا تتخلى عنهن في أغلبية إطلالاتها.

استوحي من صور النجمة بلقيس أجمل فساتين سهرة راقية، وواكبي عن كثب اطلالاتها الأخيرة لتكوني على خطاها مميزة واستثنائية.

بلقيس فستان سهرة مع التطريز

تمايلت الجميلة بلقيس في إطلالتها الاخيرة بفستان طويل واستثنائي من تصميم نجا سعادة. فبدت مميزة خصوصا ان الفستان يتألق بأقمشة التطريز البارز مع طبعات الورود الملونة بألوان الاحمر والابيض المتناغم مع التول العصري واللون البيج.ولم تتخلى عن موضة الحزام الرفيع الذي يزيّن خصرها بنعومة تامة.

فستان سهرة مع الكشكش

وفي إطلالة ثانية لها، تألقت بلقيس بفستان سهرة طويل بتوقيع المصمم رامي قاضي الذي يأتي منسدلاً على جسمها بتفاصيل ناعمة مع أكمام الموسلين المطبعة بالزخرفات، والكشكش البارز بطريقة متطايرة  ومنفوخة. فهذا الفستان الذي يأتي مع القبة العالية المزينة بدورها بالكشكش يحتوي على التفاصيل البراقة والخطوط الملونة بأسلوب هندسي مع التول الواسع. ولم تتخلى النجمة بلقيس عن موضة القفطان الناعم والمشلح المزخرف المنسدل على كتفها، الى جانب الحزام البراق الذي يضفي أسلوباً فاخراً على إطلالتها.   

تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمة بلقيس بعد عودتها لمشاركة محبّيها أجمل الموديلات المختارة، وانتقي من تصاميمها  أجمل فساتين السهرة البارزة.