من النجمات العربيات استوحي أجمل الاطلالات في العيد!

اقترب العيد وبدأ التفكير جدياً في الاطلالات التي سنعتدمها في هذه المناسبة الخاصة، وطبعاً بالتأكيد هنالك الكثيرات من النساء والفتيات اللواتي وقعن في حيرة من أمرهن في اختيار الاطلالة المناسبة، ولهذا فقد جمعنا بالصور اليوم أجمل اطلالات النجمات العربيات التي رصدناها لهن مؤخراً لتستوحي منها اطلالة لافتة في العيد.

ومن اطلالات النجمات التي لفتتنا والتي بإمكانك أن تسوحي منها لوك مميز للعيد كانت اطلالة أمل العوضي في فستان باللون الأبيض، حيث بدت راقية من دون تكلف وعصرية في ذات الوقت، كما أحببنا اطلالة نسرين طافش التي جمعت بين النمط الشبابي والنمط التقليدي حيث نسقت بنطلون جينز مع قفطان وبإمكانك أن تستوحي منها في حال رغبت بالخروج عن المألوف، أما في حال كنت ترغبيت بإطلالات تقليدية فمن الممكن أن تستوحي من شذى حسون، أو من حنان الخضر أو من كارمن سليمان اللواتي اخترن القفطان الفاخر.

ولاطلالة شبابية ناعمة استوحي من شيماء الهلالي في الفستان الأبيض، أو من كارلا حداد في الفستان الدانتيل، أو من اليسا في الفستان القصير.

أما ان كنت ميالة لاطلالة أكثر فخامة فمن الممكن أن تستوحي من نادين نجيم في فستان مكشوف الأكتاف، أو من رحمة رياض في فستان سهرة بأكمام طويلة وقماش براق.

شاهدي اطلالات النجمات العربيات المتنوعة والمختلفة التي اخترناها لك اليوم من أحدث اطلالاتهن واستوحي منها اطلالة لنفسك تتألقين بها في العيد بأسلوب النجمات بطريقة راقية وغير متكلفة.