بالصور أناقة استثنائية لـ كيت ميدلتون بالفستان الوردي

في عيد ميلاد الملكة اليزابيث الـ91 ، أبهرت الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالحضور خلال إطلالتها الى جانب العائلة المالكة احتفالاً بهذه المناسبة. فهذه الدوقة التي تجذب أنظارنا في أغلبية إطلالاتها، بدت ساحرة بالفستان الوردي الصارخ الذي ارتدته.

انطلاقا من هنا، اخترنا لك صور الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonمباشرة من الاحتفال الذي حصل في لندن . فمن صمّم فستانها الوردي الراقي؟

فستان وردي صارخ

بأنوثتها المعهودة وجسمها الممشوق، لم تشا ان تطل الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالا من خلال ارتدائها فستان متوسط الطول يصل الى حدود الركبة باللون الوردي الصارخ، مع الاكمام الطويلة والقبة الدائرية التي تأتي مزمومة من خلال الأقمشة المحيطة بالقبة. فهذا الفستان الذي أتى بتوقيع دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen بدا مميزاً ومناسباً لقامتها، مع تفاصيل الكشكش الذي يغمر أعلى الخصر على شكل حزام، بالإضافة الى الأقمشة المكسرة التي تتطاير على أسفل الفستان.

قبعة ملكية فاخرة

حرصت الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonعلى وضع اكسسوار الأقراط البراق على أذنيها، الامر الذي انعش اطلالتها، ونسّقت مع الفستان الوردي القبعة الملكية باللون عينه وتفاصيل الكشكش الراقي على جهة واحدة من القطعة لتزيّن بها تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب بوهيمي قل مثيله. وحافظت كيت ميدلتون  kate Middleton على كلاسيكية شنطة الكلتش الصغيرة التي اتت باللون البيج مع الأقمشة المضلعة بشكل ناعم.

تابعي اطلالة كيت ميدلتون  kate Middletonالاخيرة، وشاهدي من خلال الصور كيف تزداد جمالاً وأنوثة مع كل مناسبة جديدة.