شاهدي بالصور اغرب بناطيل جيجي حديد

جذبت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid كل من تابع إطلالاتها اليومية والعفوية خصوصاً عندما تتألق باختيارها البناطيل الواسعة والمميزة بتفاصيل فريدة من نوعها. اليوم رصدنا لك بالصور اغرب بناطيل جيجي حديد لتكوني على خطاها بارزة وملفتة.

انطلاقا من هنا، تابعي كيف اختارت جيجي حديد Gigi Hadid موضة البناطيل، وما هي الاساليب التي طبقتها لتحصل على إطلالة مميزة.

بناطيل رياضية عصرية

في الآونة الأخيرة تألقت جيجي حديد Gigi Hadid بموضة البناطيل الرياضية العصرية التي تأتي واسعة وشبابية. واللافت أن جيجي حديد Gigi Hadid نسّقت هذه الموضة مع التوبات القصيرة بأسلوب الـCropTop التي تظهر مفاتن بطنها ونحافتها، مع عدم التردد بارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية مع هذه البناطيل.

بناطيل جينز فاخرة

ومن أجمل إطلالات جيجي حديد Gigi Hadid مع موضة البناطيل اختيارها لتصاميم الجينز الممزق بأسلوب جرئ وغريب بعض الشيئ مثل التصاميم التي تأتي مصحوبة بأقمشة على شكل تنورة من الجينز أيضاً. ولا تتردد بارتداء البناطيل المقلمة التي تأتي بخطوط مستقيمة وقصات لا تتعد حدود الكاحل. الى جانب ارتداء جيجي حديد Gigi Hadid البناطيل الواسعة التي تأتي بخصر عالي مع الحزام الرفيع الذي يحدد خصرها النحيف.

لتواكبي عن كثب اغرب بناطيل جيجي حديد Gigi Hadid، ما رايك ان تشاهدي بالصور الاطلالات المميزة لها بهذه الموضة