من الاكثر اناقة بموضة البناطيل بين ميلانيا وإيفانكا ترامب

بعد أن كثرت الاحاديث حول الإطلالات المشابهة والمنافسة الواضحة في عالم الموضة بين سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump وابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب Ivanka Trump لاحظنا أنهما تملكان ذوقاً مختلفاً من خلال انتقاء موضة البناطيل اليومية.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب خلال تمايلهما في وضح النهار بموضة البناطيل، سواء كانت واسعة أم ضيقة وتليق بقامتهما الممشوقة.

بناطيل ميلانيا ترامب كلاسيكية

عندما نشاهد إطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump بموضة البناطيل نلاحظ أنها تتجه نحو اختيار الالوان الكلاسيكية سواء من خلال تمايلها بموضة البنطلون الابيض الواسع مع الخصر العالي أو باختيارها أجمل قصات البناطيل السوداء التي تأتي إما واسعة وعالية الخصر أو مستقيمة وضيقة بطريقة منسقة مع القمصان البيضاء والبلايزر السوداء. وفي إطلالاتها الاخيرة أثناء انتقالها الى البيت الابيض، ارتدت ميلانيا ترامب Melania Trump موضة البنطلون البني الذي يأتي واسع ومستقيم مع تفاصيل الخط المقلم والتصميم الذي لا يتعدى حدود الكاحل من توقيع دار Bally .

بناطيل إيفانكا ترامب مزخرفة

بدورها، تظهر إيفانكا ترامب Ivanka Trump في وضح النهار مرتدية موضة البناطيل التي لا تشبه كثيراً اختيارات ميلانيا ترامب Melania Trump. فنراها تتجه نحو ارتداء البناطيل الملونة والمزخرفة بطبعات صيفية تظهر مفاتنها وجسمها المستقيم. ولكن لاحظنا أيضاً حبها لموضة البناطيل البيضاء التي تأتي واسعة وعالية الخصر، الى جانب البناطيل الزرقاء بأقمشة الجينز الفاتح والواسع والمنسق بأسلوب جريء مع التوب البرتقالية.

من هنا، واكبي معنا من الاكثر اناقة بموضة البناطيل بين ميلانيا ترامب Melania Trump وإيفانكا ترامب Ivanka Trump وشاهدي بالصور اختيارتهما لهذه الموضة.