النجمات العربيات يتألقن بإطلالات شرقية في رمضان 2017

مع بداية حلول شهر رمضان، تبرز صيحة الإطلالات الشرقية في أناقة العديد من النجمات العربيات، اللواتي يجدن بالاكسسوارات والأزياء الممزوجة بسحر الشرق، ما يناسب أجواء هذا الشهر الكريم، وفرصة أيضا لتمتع بإطلالات مختلفة عن تلك التي ظهرن بها طوال العام، من فساتين سهرة أو أزياء رسمية أوكاجوال.

فتجتذب النجمات مثلا إلى الجلابيات والقفاطين والفساتين التي تتميز بزخرفات ذهبية جميلة، أو حتى التوبات والقطع الفوقية المطرزة بأشكال هندسية وتراثية جميلة.

ومع بداية شهر رمضان إلى الآن، لفتتنا إطلالات شرقية مذهلة لبعض النجمات العربيات، حيث شاركنها على حساباتهن عبر "الانستقرام".

ومن تلك الإطلالات، نذكر التصاميم الشرقية الجميلة التي ظهرت بها النجمة نادين نسيم نجيم، من علامة "فيمي 9" ومن المعروف أنها الوجه الإعلاني لهذه العلامة التي توجه تصاميم ساحرة تناسب المرأة العربية المعاصرة.

أما لجين عمران المعروفة بأناقتها التي تضيف عليها دائما لمسة شرقية جميلة، تألقت بقفطان ناعم جدا وعصري، يتميز بلونه الأرجواني والذهبي.

جلابيب شرقية من النجمات العربيات

استبدلت بعض النجمات الفساتين البراقة بجلابيب واسعة وجميلة، كالنجمة اليمنية أروى التي ظهرت بجلبات يتميز بتطريزاته الزرقاء الجميلة، وأكمام منفوخة.

فساتين بلمسات شرقية من النجمات العربيات

وكان للفساتين الممزوجة بلمسات شرقية أصيلة حصة أيضا لدي العديد من النجمات، فمثلا شاهدنا لاميتا فرنجية بفستان أسود يشبه الجلباب نوعا ما، يتميز بقصة الأكمام الواسعة، اما جيني إسبر فظهرت بفستان ناعم ظهرت به كأميرة من أميرات ألف ليلة وليلة.