اطلالات راقية هذا الاسبوع وهذا سعر معطف ميلانيا ترامب

بعد أن قدمنا لكم اجمل فساتين فيروز، نقدم لكم بفساتين سهرة راقية ومميزة وتصاميم تخطى سعرها الـ50 ألف دولار أميركي، تمايلت الملكات ونجمات العالم بموضة استثنائية هذا الاسبوع. فبدت المنافسة واضحة من خلال تمايلهن بفساتين سهرة تستحق التوقف عندها لأن كانت الاجمل هذا الاسبوع بألوانها وزخرفاتها والتفاصيل التي رافقت إطلالاتها.

اذا، تألقت نجمات العالم بتصاميم فاخرة وفساتين سهرة ستبقى محفورة في ذاكرتنا هذا الاسبوع، ما رأيك أن نطلع عليها سوياً؟

معطف باهظ وقفطان كلاسيكي

باتت إطلالة سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump حديث الصحافة بارتدائها معطف مطبع بنقشات الورود الملونة والنافرة من دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana بسعر حوالى 51 ألف دولار أميركي. بدورها ظهرت الملكة رانيا بموضة القفطان الكلاسيكي والمشرق مع اللون البيج والأكمام الواسعة والقصة الملكية المتطايرة بمناسبة الاحتفال باستقلال الاردن.

فساتين سهرة راقية زبراقة

ومن فساتين السهرة التي جذبت أنظارنا هذا الاسبوع إطلالة لارا ستون LARA STONE بفستان من دار شانيل Chanel مزج بين الأقمشة البراقة والريش. أما فستان HAILEY BALDWIN فاختارته من دار ايلي صعب Elie Saab، ولم تتخلى ايرينا شايك IRINA SHAYK عن الفستان البراق من برادا Prada. ولا يمكن إلا أن نثني على فستان هيفاء وهبي التي تألقت به في مهرجان كان 2017 والذي أتى مطبعاً بتوقيع دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli وفستان ايرينا شايك IRINA SHAYK البراق الذي اختارته من برادا Prada.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي فستان سهرة أعجبك اكثر.