إطلالات أنيقة وكلاسيكية في اليوم السادس لمهرجان كان

في اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الذي بدأ في 17 مايو من الشهر الحالي، وطأت أقدام النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات جديدة كانت محور حديث الصحافة.

إطلالات السجادة الحمراء

فقد ظهرت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman بإطلالة مختلفة تماماً عن النجمات الأخريات إذ اختارت تنورة من التول الأبيض الواسع وكورسيه سوداء ضيقة من دار كالفن كلاين Calvin Klein، ظهرت بهما بإطلالة أنثوية كالأميرات الصغيرات.

وقد تألقت الممثلة إيفا لونغوريا بفستان باللون البيج مع التطريزات المشغولة بأناقة من دار "ماركيزا" Marchesa، أما الممثلة الأميركية أندي ماكدويل Andie MacDowell فقد أظهرت كامل أناقتها بفستان أسود مشكوك وشفاف طويل.

ولم يغِب المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab كعادته عن أهم الأحداث العالمية فقد ارتدت الممثلة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor، من تصميمه فستاناً باللون الذهبي.

إطلالات حفل "شوبارد" على هامش المهرجان

خلال حفل لدار مجوهرات "شوبارد" Chopard على هامش مهرجانات كان في فندق مارتينيز Hotel Martinez في المدينة الجنوب فرنسية، ظهرت النجمات بإطلالات جديدة منهن اختلفن عن إطلالاتهن السابقة ومنهن كان الظهور الأول لهن.

فأظهرت الممثلة الجنوب أقريقية تشارليز ثيرون Charlize Theron كامل أناقتها بفستان أبيض طويل هدل القماشة مع القليل من الفضي الذي يزينه ومجوهرات باللون الفضي مع حقيبة صغيرة بتصميم الصندوق باللون الأسود اللماع.

وبدت الممثلة سلمى حايك Salma Hayek بإطلالة كلاسيكية بجمبوست باللون الأسود رافعة شعرها مع أقراط بالشراريب الخرز. أما الممثلة ماريون كوتيار فعادت الى موضة العشرينات بإطلالة براقة من الباييت المتعدد الألوان.