ختامها مسك مع فساتين نجوى كرم في عرب غوت تالنت

لم تكن إطلالات النجمة نجوى كرم في برنامج عرب غوت تالنت Arabs Got Talent عادية خصوصاً مع أنوثتها التي ظهرت من خلال فساتين السهرة التي اختارتها من أهم الماركات العالمية، وكان ختامها مسك مع الفستان الذي تألقت به في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

تابعي معنا جميع اطلالات نجوى كرم في عرب جوت تالنت 2017 Arabs Got Talent لتختاري منها أي فستان سهرة أعجبك أكثر ويرضي ذوقك.

فستان سهرة نيلي

إذاً، تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم في ختام برنامج بفستان سهرة براق باللون النيلي من توقيع المصمم نيكولا جبران، وتميّز بلمعيته المشرق مع قصة الأكتاف المكشوفة من جهة واحدة مع الشق الامامي الذي يمنحها المدى والقامة الأطول بأسلوب عصري.

فساتين ميدي عصرية

وكانت النجمة نجوى كرم تألقت في حلقات آراب غوت تالنت بموضة الجمبسوت الموحد من ناحية اللون مع فساتين تناسب جسمها سواء مع اختيارها فساتين قصيرة أو أخرى طويلة، فبدت بأبهى صورة مع كل حلقة من البرنامج، وتألقت بالفستان الأسود المنقط الذي لا يصل الى حدود الركبة من توقيع ديفيد كوما  DAVID KOMA. والاطلالة الاجمل زيّنتها النجمة نجوى كرم مع اختيار تنانير الكارو القصيرة مع القميص الزهرية المزينة بالشرائط الحمراء والبروش المعدنية على القبة. فهذه الاطلالة أتت بتوقيع دار قوتشي Gucci. ولا يمكن ألا أن نثني على موضة الفستان المقلم الذي اختارته من دار بالمان Balmain.

واكبي بالصور جميع إطلالات نجوى كرم في عرب جوت تالنت 2017 Arabs Got Talent واستعيدي موضة فساتين السهرة التي ارتدتها في هذا الموسم.