شاهدي فساتين النجمات ليلة أمس في مهرجان كان 2017

في ظل كثرة فساتين السهرة التي برزت في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لا يمكن أن تمر ليلة أمس في مهرجان كان مرور الكرام مع أناقة العديد من المشاهير اللواتي وصلن على السجادة الحمراء مع فساتين سهرة عصرية وجريئة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

شاهدي صور فساتين السهرة التي اختارتها النجمات في مهرجان كان 2017 ليلة أمس، وشاركينا رأيك من الأجمل منهن.

فساتين سهرة مع الكشكش

ما إن وصلت الجميلة كيندال جينر الى مهرجان كان 2017 حتى جذبت الأنظار بفستان قصير ومطبع من دار Giambattista Valli مع تفاصيل التول المتطاير خلفها والقصة الجريئة التي تظهر مفاتنها بشكل بارز. بدورها تألقت ‏Aishwarya Rai‏ بفستان ملكي أحمر مع الكشكش والطبقات المتعددة من اختيار دار ‏Ralph & Russo. أما الإطلالة التي فاجأت الجميع فكانت لدى وصول الجميلة باميلا اندرسون الى مهرجان كان وارتدائها فستان أسود مع قصة الصدر المكشوفة والأقمشة المتعددة والمتناثرة على طول الفستان.

فساتين سهرة شبابية

ومن الإطلالات العصرية التي جذبتنا إطلالة Sara Sampaio بموضة الجمبسوت البنفسجي مع الكشكش من دار Armani Prive. في حين تجرأت الجميلة Kristen Stewart واختارت فستانا شبابيا مع قصة الكروب توب التي تكشف عن بطنها. وبجرأة اختارت Araya Hargate اختارت فستانا ملكيا باللون الزهري القوي من دار زهير مراد. كما تألقت Elisabeth Moss بموضة الفستان الأبيض مع التول والجاكيت الجلدية.

شاهدي بالصور اطلالات النجمات باختيارهن فساتين سهرة راقية وفاخرة في مهرجان كان 2017، وواكبي أي نجمة بدت الأكثر أنوثة ورقيا من بينهن.