كيت ميدلتون أذهلت الجميع بإطلالتها الأخيرة

مهما ارتدت وتألقت لا يمكن أن تمر إطلالة الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالاخيرة مرور الكرام خلال تمايلها برفقة العائلة الملكية، فبدت الدوقة في غاية الاناقة والرقي بالتصميم الذي اختارته مع اكسسوارات الرأس الفاخرة.

بعد ان واكبتي اطلالة الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonالاخيرة، شاهدي بالصور كيف أذهلت الجميع بإطلالتها الملكية.

معطف ملكي باللون الازرق

اختارت كيت ميدلتون kate Middleton المعطف الذي يصل الى حدود الركبة بقصة استغنت من خلالها عن الفستان الذي عودتنا عليه. فبدا هذا اللون بتدرجات الازرق الفاتح مناسباً لها بتوقيع دار كريستوفر كين Christopher Kane الذي يأتي مستقيم ولماع مع القبة العريضة والأكمام الضيقة، والحزام الرفيع الذي يأتي متناغماً مع اللون الازرق المعتمد. الى جانب الاكمام الجامدة على الاكتاف، بدا المعطف خالياً من الازرار ويحتوي على جرأة الجيوب الكبيرة والبارزة.

اكسسوارات بالوان البيج

نسّقت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton مع هذا المعطف اكسسوارات بالوان البيج الكلاسيكي من خلال الحذاء الكلاسيكي مع الكعب العالي وشنطة الكلتش الصغيرة والمميزة بالزخرفات الناعمة لتضفي على اطلالة الدوقة أناقة استثنائية يوماً بعد يوم. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة القبعة الملكية التي تغطي جزءًا من الجبين لتضفي على أنوثتها المزيد من الرقي.

في كل مرة تطلّ بها الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton تسحرنا بأناقتها واختيارها موضة عصرية مع تصاميم تليق بجسمها ومكانتها في كافة المناسبات.