استوحي موضة القفطان من إطلالات الملكة رانيا

ها هي الملكة رانيا لا تتخلى عن موضة القفطان العصري والمزخرف الذي تتألق به في العديد من المناسبات خصوصاً الرسمية منها، للحصول على اطلالة فاخرة وموديلات يمكنك التمثل بها خلال الأمسيات الرمضانية المقبلة.

واكبي من خلال الصور اختيارات الملكة رانيا بالتصاميم الشرقية الفاخرة والمزخرفة التي تتضمن مجموعة راقية من موديلات القفطان العربي.

قفطان مزخرف ومطرز

بلمسات راقية، اختارت الملكة رانيا موضة القفطان الذي يتخطى حدود الكاحل ويأتي واسع ومتعدد الطبقات بأسلوب متطاير وشرقي مع الزخرفات والتطريز الذي يبرز أنوثتها، خصوصاً من ناحية الألوان البارزة التي تأتي مرفقة بموضة الحزام العريض على الخصر مع الاكمام الواسعة. كما اختارت الملكة رانيا موضة القفطان الحريري الموحد من حيث اللون مع الحبيبات البراقة والخرز الذي يغمر الخصر العريض والأكمام من جهة الاصابع لتعطي مدى أجمل لأناقتها.

قفطان مع طبعات الورود

واللافت ان الملكة رانيا تتفنن بانتقائها موضة القفطان الذي يتسع من ناحية الخصر مع عدم التخلي عن موضة القفطان المستقيم الذي يحتوي على طبقات متعددة من الاقمشة والزخرفات الملونة بطبعات الورود وبأسلوب عصري يمزج بين التصميم الكلاسيكي والجنوني في الوقت عينه. كما نرى الملكة رانيا تتمايل بموضة القفطان الذي يأتي مع أقمشة الترتر البراق المكشوف من الامام والذي يظهر الاقمشة الحريرية خلفه لتضفي المزيد من الانوثة على إطلالاتها.

اليك بالصور الاطلالات الاجمل للملكة رانيا بموضة القفطان الفاخر، لتكوني مواكبة لهذه الصيحات الرمضانية التي تختارها بشكل لافت في المناسبات الخاصة.