فساتين ميريام فارس باللون الأسود

طغى اللون الأسود على معظم إطلالات ميريام فارس هذا العام، فبداية استقبلت ميريام العام الجديد بفستان أسود مطرز بألوان مشرقة وجميلة كالأحمر والأزرق من توقيع المصمم اللبناني الشهير رامي القاضي، وذلك في الحفل الذي أقامته في دبي.

وبدا واضحا أن هذا اللون الأنيق قد أصبح مرافقا للفنانة الجميلة فيما بعد لاسيما بعد وفاة والدها، سواء في إطلالاتها النهارية أو سهراتها الهامة.

وقد رأينا ميريام تحيي العديد من الحفلات متألقة بفساتين سوداء ناعمة وفاخرة بذات الوقت، مصممة من أقمشة جميلة، ومنها من تخلله بعض الألوان البسيطة على منطقة الصدر خاصة، كهذا الفستان الذي ارتدته في حفل لها بدبي في القرية العالمية، وقد جاء من تصميم رامي القاضي.

فساتين ميريام فارس بالأسود مع الألوان اللامعة البراقة

رأينا الفنانة الجميلة بإطلالتين جميلتين، اختارت فيهما الأقمشة المقلمة باللون الأسود مع لون لامع وبراق، حيث شاهدناها بفستان مقلم من اللون الأسود والفضي اللامع مع فتحة مستقيمة طويلة من الأمام، وتميز الفستان بقبة عالية وأكمام طويلة ما عكس عليه مظهرا أنيقا وعصريا.

وفي إطلالة أخرى تألقت ميريام بفستان جميل وفاخر من توقيع المصمم رامي القاضي تميز بقماشه المقلم بطريقة متداخلة من اللون الأسود والذهبي.

فساتين ميريام فارس السوداء بأكمام الشيفون الطويلة

لفتنا أيضا هذا العام تألق الفنانة ميريام فارس بفساتين سوداء متشابهة في بعض التفاصيل كالأكمام الطويلة المصممة من أقمشة الشيفون، فشاهدناها مثلا بفستان أسود ناعم طويل تميز بالشيفون المتألق بحبات كريستالية لامعة، وفتحة طويلة جريئة من الأمام.

وفستان آخر ارتدته في دبي تميز بالشيفون الأسود الذي جاء كطبقة علوية فاخرة، ورسمت عليه نقشات سوداء أيضا بارزة وناعمة، ما أضفى عليه لمسة فريدة وجميلة.