فساتين نجوى كرم بقصّاتها القصيرة على عرش الاناقة، ما رأيك؟

تعتبر نجوى كرم من الفنّانات الأكثر أناقةً وتميّزاً في عالم الموضة، فهي ليست شمس الاغنية العربية فقط، بل شمس الموضة الحديثة أيضاً. تنوّع نجوى كرم في ستايلاتها وتختار أجمل وأرقى الفساتين، ففي آخر إطلالاتها في برنامج المواهب “Arab’s got talent” تألّقت الفنّانة نجوى كرم في أكثر من إطلالة بفساتين ضيّقة وقصيرة منوّعةً في الالوان المعتمدة ومركّزةً على ألوان جريئة وعفوية تصف شخصيتها الرّاقية. تعرّفي معنا على أجمل إطلالات شمس الاغنية العربية نجوى كرم بفساتين قصيرة تنال اعجابكك وتستوحين منها.

لا تتردّد الفنّانة نجوى كرم في لبس الفساتين القصيرة، فبعضها تكون جريئة بقصّات صيّقة محافظةً على النّمط الكلاسيكي وبعضها الآخر تكون بقصّات ناعمة ضيّقة عند الخصر ومفرّسة من الاسفل، كما أنّ قوامها النّجبل والممشوق يساعدها في اختيار هذه القصّات من الفساتين.

كانت معظم اختيارات نجوى كرم في الفساتين القصيرة موفقة ولم تخرج أبداً عن قاعدة الرّقية بل دعمتها بألوان جمياة ومتألّقة. لبست نجوى كرم في احدى الحلقات فستان بالاسود والابيض مع الانماط المتداخلة وهذه كانت من أرقى الاطلالات، كما أنّها في إطلالاة أخرى أعجبتنا اعتمدت البنفسجي الغامق مع اللّون الخمري بدرجته الغامقة في فستان فوق الرّكبة بقصّة ضيّقة يتماوج بين عنصري الكلاسيكية والجرأة.

إليك في هذه الصّور أجمل إطلالات نجوى كرم بالفساتين القصيرة النّاعمة.