أي نجمة اختارت التصاميم الأجمل هذا الأسبوع

من خلال مواكبتنا لأجدد إطلالات النجمات بعيداً عن أناقتهن خلال المشاركة في حفل الـMet Gala الذي أقيم هذا الأسبوع ، غصّت أنوثة ملابسهن هذا الأسبوع بتصاميم عصرية ومريحة في الوقت عينه، مع فساتين سهرة جذبتنا وأعطتتنا أفكار جديدة للإطلالات المقبلة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا من خلال الصور التي رصدناها لك إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع في العديد من المناسبات اليومية والمسائية.

تصاميم باللون الأحمر

طغى اللون الأحمر على إطلالات النجمات هذا الأسبوع وعلى رأسهم أناقة بيلا حديد Bella Hadid التي تمايلت بموضة الجينز الأحمر الضيق مع التوب الحمراء الرياضية، ولم تتخلى عن اكسسوارات النظارات الحمراء والصندل المفرغ ذات الكعب العالي. بدورها تألقت جيم كينغ JAIME KING بموضة اللون الأحمر مع الملابس العصرية من بنطلون مستقيم وكنزة واسعة ومريحة. ومن أجمل التوبات العصرية التي رأيناها هذا الأسبوع توب الأكمام المنفوخة والكشكش من اختيار KATE BOSWORTH. أما جيجي حديدGigi Hadid فاختارت تصاميم بدلة الكارو المميزة مع التوب الشفاف بأقمشة الموسلين.

فساتين سهرة فاخرة

من الإطلالات التي جذبتنا هذا الأسبوع خصوصاً مع موضة الفساتين، اختيار الجميلة سلمى حايك SALMA HAYEK لموضة الفستان المزخرف بطبعات الورود المشرقة والمداخلة. في حين تمايلت زوي سالدانا ZOE SALDANA بفستان مميز بين ألوان الاسود الكلاسيكي والسلاسل الذهبية المفرغة. وعلى خطاها سارت ليلي كولينز Lily Collins بفستان أسود عصري مع أقمشة المخمل وقصة الصدر المكشوفة من الأمام. ولا يمكن إلا أن نثني على أنوثة ميرندا كير Miranda Kerr التي بدت كالملكات بموضة الفستان الأبيض القصير، مثلها مثل اوليفيا باليرمو OLIVIA PALERMO التي اختارت الفستان الأبيض الشبابي مع طبقات متعددة من الأقمشة.

شاهدي من خلال الصور، إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.