أناقة الملكات والأميرات بالبناطيل

عادة ما نتصور أن الملكات والأميرات لا يملن إلى ارتداء البناطيل، وقد لا نتخيلهن متألقات إلا بفساتين وتنانير فاخرة.

ولكن هذه الفكرة النمطية التي تعززت في خيالنا منذ الصغر، حتما خاطئة، فإذا ما دققنا النظر في أناقة الأميرة ديانا مثلا، سنلاحظ أنها تألقت بالعديد من البناطيل التي اختلفت بقصاتها وخامتها، ولم تتردد حتى في لبس الجينز الذي يمنح للمرأة الإطلالة الكاجوال البعيدة عن الرسمية.

وفي الوقت الحاضر، رأينا أجمل الملكات والأميرات متألقات ببناطيل ناعمة وجميلة حقا، ونحن في "هي" نعرض لك أبرزها.

أناقة الملكة رانيا بالبناطيل

يعد البنطال باللون الأسود الاختيار المفضل لدى الملكة رانيا، حيث شاهدناها كثيرا متألقة بهذا اللون الملكي الفخم، مع التنوع في قصات وموديلات البناطيل السوداء التي ترتديها.

فتألقت بالبناطيل السوداء التي تصل إلى حد الكاحل تقريبا أو تحت الركبة، ونسقت معها توبات جميلة بألوان مشرقة كالزهري والأزرق، واختارت أيضا البناطيل السوداء بخصر مرتقع قليلا لتنسق معها القمصان الناعمة بألوان فاتحة كالأبيض أو البيج، أو اتجهت إلى موضة اللون الواحد، كأن تنسق البنطال مع نفس لون التوب.

كما تختار الملكة رانيا بناطيلها بألوان جذابة وأنيقة كاللون الأخضر أو الرمادي وحتى الأبيض.

الأميرة هيا.. النعومة والبساطة سر الأناقة والجمال

يقال إن بالبساطة تكمن الأناقة والجمال، وهذا تماما ما ينطبق على الأميرة هيا التي تختار إطلالتها بمنتهى النعومة والأناقة.

فاختارت بناطيل الجينز الأنيقة مع جاكيتات رسمية وأحذية مسطحة، أو تألقت ببناطيل فاتحة كالأبيض ونسقتها بألوان غنية وجميلة، وعند اختيارها البناطيل السوداء فهي تختار التوبات الجميلة المزينة بطبعات ناعمة كي تكسر من الإطلالة الرسيمة قليلا.

إطلالات الملكة ليتيزيا بالبناطيل.. الأناقة الرسمية

من أكثر ملكات أوروبا أناقة، تختار ملابسها بكل عناية، وتحافظ على إطلالتها الرسمية الأنيقة، لذا فهي تختار غالبا البناطيل بقصات مستقيمة وعصرية، وتنسق معها التوبات الناعمة بألوان هادئة وجذابة.

وأحيانا تفضل ملكة إسبانيا ليتيزيا الجاكيتات الرسمية التي تنسقها مع نفس لون البنطال، وعند ظهورها بإطلالات نهارية بعيدة عن النمط الرسمي، تبقى محافظة على أناقتها.

الأميرة كيت ميدلتون.. إطلالات الكاجوال

إذا اردتِ أن تتألقي بإطلالات كاجوال وأنيقة، فننصحك بالإطلاع على إطلالات الأميرة كيت لتستوحي منها، حيث نلاحظ أن الأميرة كيت تفضل غالبا ارتداء بناطيل الجينز التي تنسقها مع كنزات قطنية ناعمة وأحذية مسطحة.

وقد تنسق أيضا بناطيل القماش الكلاسيكية عند حدود الكاحل مع جاكيتات رسمية ناعمة، مع ذلك تبقى إطلالتها مفعمة بروح الشباب.