كيف كانت إطلالات النجمات بعد حفل Met Gala؟

بعد أن جذبتنا إطلالات النجمات في حفل Met Gala هذا العام، بدت اختياراتهن المسائية على هامش هذا الحفل جريئة وشبابية مع الكثير من الإختيارات التي فاجأتنا من خلال التصاميم المفرغة، مع الحفاظ على الأسلوب نفسه الذي رافق إطلالاتهن خلال ساعات النهار.  

شاهدي بالصور إطلالات النجمات خلال السهرة التي حدثت بعد حفل Met Gala لعام 2017 ، لتواكبي اختياراتهن للملابس الجريئة والفاخرة في الوقت عينه.

فساتين سهرة على شكل قميص

بعد أن ارتدت النجمة ريهانا فستانا غريبا ومشرقا بطبقات متعددة من الأقمشة بتوقيع دار Commes des Garcons اختارت ان تكون إطلالتها الليلية شبابية مع القميص القصير على شكل فستان بأسلوب جريء مع الحذاء المسطح بتفاصيل الفرو. كما اختارت بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra إطلالة مماثلة لملابسها في ساعات النهار، ولكن هذه المرة مع المعطف القصير على شكل فستان باللون البيج أيضاً.

فساتين سهرة براقة وملونة

ومن الفساتين البراقة التي جذبت انتباهنا خلال ساعات الليل، الفستان اللماع القصير الذي تمايلت به Joan Smalls مثلها مثل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي اختارت بدورها فستان قصير براق ومزخرف خطف الأنظار. ومن فساتين السهرة الطويلة التي بدت عصرية وغريبة من خلال الألوان، التصميم الذي اختارته Kate Bosworth بمزيج بين لوني الأصفر والزهري اللماع، في حين تمايلت Kate Hudson بموضة فستان السهرة الأحمر العصري والذي يصل الى حدود الكاحل، مع تفاصيل الشراريب المتطايرة من الأسفل.

لتغوصي أكثر في إطلالات النجمات بعد حفل الـMet Gala، شاهدي بالصور اختياراتهن الليلة بعد خروجهن للإحتفال والمرح.