بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل الـMet Gala عبر السنين

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل الـMet Gala السنوي الذي ننتظر من خلاله إطلالات النجمات العالميات اللواتي يخترن أجمل فساتين السهرة من توقيع أهم الماركات العالمية. وقبل بدء مواكبة تألق نجمات العالم هذا العام ومشاهدة اختياراتهن فساتين السهرة، فلنستذكر أجمل إطلالات المشاهير عبر السنين.

واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك، أجمل فساتين سهرة اختارتها النجمات العالميات منذ سنين عدة، لتشاهدي كيف ستكون إطلالاتهن بعد ساعات قليلة.

فساتين سهرة عصرية

من أجمل إطلالات النجمات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا اختيار ريهانا ‏Rihanna‏ فستان سهرة أصفر استثنائي من دار ‏Guo Pei الذي أتى عصرياً وجريئاً في الوقت عينه. ومن الإطلالات التي جذبتنا فستان كاتي بيري Katy Perry المتموج والمضيء الذي ارتدته عام 2010. أما جيسيكا بيال Jessica Biel فتألقت بفستان سهرة أحمر من دار فرزاتشي Versace خلال مشاركتها في حفل الـMet Gala عام 2009. ومن أجمل فساتين السهرة التي اختارتها النجمات فستان من دار جيفنشي Givenchy  الذي اختارته بيونسيه Beyonce عام 2012.

فساتين سهرة براقة

واللافت تألق النجمات في حفل الـMet Gala بفساتين سهرة فاخرة وبراقة الأحب على قلب النجمات. ومن بين هذه الإطلالات الفاخرة التي جذبتنا اختيار كيم كارداشيان‏ ‏Kim Kardashian‏ فستان ميتاليك مع الشق الأمامي من دار بالمان ‏Balmain‏ عام 2016‏. بدورها ارتدت زندايا‏Zendaya ‎‏ العام الماضي فستانا براقا مع قصة الكتف الواحد من دار مايكل كورس ‏Michael Kors،‏ في حين فضّلت سيينا ميلر Sienna Miller ارتداء فستان سهرة باللون الذهبي من دار غوتشي Gucci عام 2016، أما جيجي حديد Gigi Hadid فاختارت فستانا رماديا مع الأقمشة البراقة والشفافة من تومي هيلفيغر ‎ Tommy Hilfigerعام 2016‏. وعلى خطاها سارت ديان كروغر Diane Kruger بفستان براق مع اللون الأسود والشق الأمامي من دار Jason Wu.

لتواكبي عن كثب اطلالة النجمات في حفل الـMet Gala عبر السنين، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم اعجبك اكثر.