احدث ازياء جنيفر لوبيز بعد تخطي سن الاربعين

مهما تقدّمت في العمر لا يمكن ان تمرّ اطلالات جنيفر لوبيز Jennifer Lopez مرور الكرام. فهي التي عوّدتنا على اختيارها أجدد صيحات الموضة واحدث ازياء فاخرة بتوقيع أهم المصممين العالمين، باتت مصدر إلهام للعديد من السيدات خصوصاً اللواتي تخطين سن الأربعين.

اليوم اخترنا لك احدث ازياء جنيفر لوبيز بعد تخطي سن الاربعين لتشاهدي أجمل إطلالاتها بفساتين سهرة طويلة وقصيرة مع الموضة اليومية العصرية التي لا تتخلى عنها.

احدث ازياء فساتين سهرة

تتألق جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في العديد من المناسبات بـ احدث ازياء فساتين السهرة التي تظهر مفاتنها ومحافظتها على جسمها الممشوق والجذاب بالرغم من تخطيها سن الأربعين. فبدت مميزة خصوصا عند اختيار احدث ازياء فساتين سهرة مع الصدر المكشوف من الأمام بقصة الـV الطويلة الأحب على قلبها. فتمايلت بفستان فضي مضلّع وبراق مع قصة الصدر الجريئة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad ولم تتخلى جنيفر لوبيز Jennifer Lopez عن تصاميم Ralph & Russo  مع احدث ازياء الفستان الحريري مع الشق الأمامي واللون الوردي الفاتح الذي يبرز بشرتها السمراء بأسلوب راقي. الى جانب ذلك، لا تتخلى جنيفر لوبيز عن فساتين السهرة المطرزة باللون الأسود وغالباً ما تختار التصاميم التي تحتوي على زخرفات وطبعات تغمر منطقة الصدر.

احدث ازياء البناطيل الصيفية

الى جانب ذلك، تحبّ جنيفر لوبيز Jennifer Lopez موضة الجمبسوت وتحرص في كثير من الأحيان على اختيار الألوان البراقة مع التركيز على الأقمشة الفاخرة من التول والحرير والكشكش. وعندما تتمايل جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في وضح النهار، نراها تختار الألوان المزخرفة أيضاً مع الفساتين الواسعة والمرحة التي لا تتعدى حدود الكاحل بأسلوب فالنتينو Valentino. كما تحب ارتداء البناطيل عالية الخصر خلال ظهورها في النهار . وهذا ما شاهدناه في أحدث إطلالتها هذا الشهر باللون الأحمر البارز من تصميم بالمان Balmain والذي تمثّل بموضة البنطلون الضيق ذات الخصر العالي مع التوب العصرية بأسلوب الكروب توب Crop Top.

واكبي من خلال الصور احدث ازياء جنيفر لوبيز بعد تخطي سن الاربعين، وشاهدي كيف اختارت موضة فساتين السهرة والبناطيل الراقية والملابس الشبابية التي لا تتخلى عنها.