بالصور أجمل تصاميم وإطلالات فيكتوريا بيكهام

باتت أيقونة في عالم الموضة، فما إن تتمايل أمام عدسات الكاميرا تبشّر بموضة عصرية جديدة مدموجة بين جنون الألوان وجرأة القصات الواسعة والراقية بعيداً عن المبالغة والابتذال. إنها مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي تتألق في كل مناسبة بموضة شباية واسعة وعصرية، محافظة على الإطلالة الكاجوال مع اختيارها أجمل التصاميم الجديدة.

مع أن جميع إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham هي من تصميمها، إلا أنها تتمتع بذوق رفيع في انتقاء القطع المشرقة والمدموجة بالألوان. فاخترنا لك 15 إطلالة يومية لها لتستوحي منها أناقتك المقبلة.

فساتين واسعة ومرحة

تحبّ فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التصاميم الواسعة التي لا تكشف كثيراً عن مفاتن الجسم. وتحرص في كثير من الأحيان على اختيار الألوان المشرقة والدموجة بأسلوب غريب بين الأزرق والبرتقالي، الأحمر والأزرق خصوصاً عندما تتمايل في وضح النهار. فنراها تختار الألوان المشرقة مع الفساتين الواسعة والمرحة التي تتعدى حدود الكاحل مع التفاصيل الواسعة من الأسفل.

 تنانير متطايرة وبناطيل رياضية

هذه الموضة تليق بها كثيراً بالجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ولكن من التصاميم التي لا تتخلى عنها في العديد من الإطلالات التنانير المتطايرة والطويلة التي تأتي مقلّمة ومدموجة بأقمشة التول والكشكش بأسلوب منسّق مع القمصان الذكورية الناعمة. وفي إطلالاتها العصرية أيضاً، تختار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تفاصيل المعاطف الواسعة المنسدلة الى الأسفل، مع البلايزر الكلاسيكية والكعب العالي المريح. كما تحب موضة البرمودا الواسع الذي لا يصل الى الكاحل ونراها تتمايل بموضة البناطيل الرياضية الواسعة التي تتطاير مع ملابسها بأناقة تامة مصحوبة بجرأة الكعب العالي.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة الملابس اليومية والبناطيل الواسعة والملابس الشبابية التي لا تتخلى عنها.