بالصور أجمل إطلالات النجمات خلال حفل Louis Vuitton

بتصاميم بعيدة عن المبالغة وفساتين سهرة ناعمة ومميزة، حضرت نجمات العالم حفل عشاء دار لويس فويتون ‏Louis Vuitton. فتميّزت إطلالاتهن بالكثير من الأنوثة التي زيّنت مفاتن النجمات بكافة التفاصيل.

اليوم من خلال متابعتنا لأجمل إطلالات النجمات، رصدنا باقة من أجمل التصاميم التي اخترنها لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة

بناطيل سوداء كلاسيكية

إذاً، حضرت نجمات العالم حفل عشاء دار لويس فويتون ‏Louis Vuitton واختارت كل نجمة تصميم أو أكثر من توقيع هذه الدار. وأهم هذه الإطلالات تألق الجميلة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston ببنطلون أسود كلاسيكي مع قميص جلدي من مجموعة لويس فويتون لربيع 2017 مع البلايزر الكلاسيكية التي تحتوي على رباط عصري. بدورها اختارت Lea Seydoux موضة الـPantsuit مع البنطلون الكلاسيكي الذي لا يتعدى حدود الكاحل، مع التوب البراق المنسق والجاكيت التي تتعدى حدود الخصر مع الصندل الأسود ذات الحبال الكلاسيكية . وعلى خطاها سارت Cate Blanchett بالتصاميم السوداء الكلاسيكية والتوب التي تحتوي على قصة ملكية مع الحزام العصري.

فساتين واسعة مع الطبعات

أما الجميلة ميرندا كيرMiranda Kerr  فاختارت من دار لويس فويتون ‏Louis Vuitton فستان دانتيل  أبيض  يصل الى حدود الركبة، ونسّقته مع العطف الجلديّ باللون البنّي والمرفوق بالحزام العصري والمزخرف. ولم تتخلى Michelle Williams عن الفستان الواسع الذي يحتوي على زخرفات الورود الربيعية المدموجة مع أقمشة الساتان، وموضة حذاء الـAnkle Boots الأسود مع شنطة كلتش صغيرة. في حين تمايلت Jennifer Connelly بموضة الفستان المنقوش مع الدانتيل، الى جانب الفرو الذي يغمر القبة على شكل الكاب القصير.

لتواكبي عن كثب اطلالة النجمات في حفل عشاء دار لويس فويتون ‏Louis Vuitton، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم اعجبك اكثر.