بالصور : تطوّر ملحوظ في أناقة أحلام هذا الأسبوع

لم تكن إطلالات النجمة أحلام هذا الأسبوع عادية بل لاحظنا تطوّراً ملحوظاً في اختيارها فساتين سهرة جعلتها في غاية الأناقة والأنوثة، لتطبع أسلوباً جديداً في اختيارها فساتين سهرة فاخرة، ولتتألق بألوان تليق ببشرتها السمراء خلال الحفلات.

تابعي معنا أناقة أحلام هذا الأسبوع، وواكبي أي مصمم أزياء زيّن أنوثتها واختياراتها لفساتين سهرة فاخرة ومشرقة.

فستان سهرة مع الكشكش

تألقت النجمة أحلام بفستانين فاخرين من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad . فالتصميم الأول الذي اختارته النجمة أحلام أتى باللون الوردي الفاتح الذي يليق كثيراً ببشرتها السمراء مع الحبيبات البراقة التي رافقت التصميم. الى جانب ذلك، بروز أقمشة التطريز جعل أحلام ملكة في انتقائها هذا النوع من فساتين السهرة، خصوصاً مع تزيين خصرها بموضة الحزام الوردي اللماع بأقمشة الساتان وتفاصيل الكشكش الضخمة التي زيّنت أكتافها ومنطقة العنق بأنوثة وعصرية لم يسبق لها مثيل.

فستان سهرة مع طبعات النجوم

وفي إطلالة أخرى لها هذا الأسبوع، اختارت النجمة أحلام زخرفات النجوم الملونة التي غمرت فستان سهرة راقياً بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad. فمن خلال تصميم ازياء فاخر باللون الأسود، تميّز هذا الفستان بأقمشة الحرير والشيفون الى جانب موضة الرسومات التي تحتوي على نجوم ملوّنة بدت عصرية ومتطايرة، مع التفاصيل البراقة التي جعلت إطلالتها فاخرة. ولم تهمل أحلام تفاصيل الكشكش على الخصر وأكمام الموسلين، الى جانب الحزام الرفيع الأحب على قلبها لتزيين الخصر وليعكس عصرية مشرقة على أسلوب أناقتها.

بجرأتها المعهودة واختيارها للفساتين المطرزة والفاخرة مع الزخرفات التي طبعت أسلوباً خاصاً لأناقتها، شاهدي بالصور التطوّر الملحوظ في أناقة أحلام هذا الأسبوع.