الملكة رانيا تختار ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة

ها هي الملكة رانيا تختار ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة التي تتفنّن بتنسيقها مع التنانير متوسطة الطول أو مع البناطيل المستقيمة بأسلوب عصري ومميز، لتكون مشرقة في كافة المناسبات  التي تشارك بها.

في حال اردت التمثل بأناقة الملكة رانيا الاستثنائية، شاهدي كيف نسّقت ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة بعدة طرق عصرية.

ازياء صيف 2017 مع التوبات غير المستقيمة

بلمسات راقية، لا تتردد الملكة رانيا باختيار التوبات العصرية لتكون من أولويات اطلالاتها سواء من خلال تنسيقها مع البناطيل أو التنانير متوسطة الطول. فنراها تختار التوبات التي تأتي بقصات غير مستقيمة خصوصاً مع البناطيل الضيقة التي لا تتعدى حدود الكاحل. كما تحرص الملكة رانيا على اختيار ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة من الساتان وغالبًا ما تتألق بقطع ذات الياقة العالية خصوصاً عند تنسيقها مع التنانير المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة.

ازياء صيف 2017 مع التوبات الواسعة

واللافت ان الملكة رانيا تتفنّن بانتقاء ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة الواسعة والأكمام العصرية سواء مع الكشكش أو الأقمشة المتطايرة بأسلوب غير متوازي، لتكسر كلاسيكية البناطيل التي تنسقها معها. ولا تتردد بانتقاء التوبات التي تحتوي على زخرفات وطبعات الورود ال جانب الشراريب التي تنسدل من التوبات والشرائط التي تتلاشى من منطقة الصدر بأنوثة فاخرة. والاهم ان الملكة رانيا تختار ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة من حيث الألوان، فنراها تتألق بأجمل الألوان المشرقة الى جانب أقمشة الموسلين والتول الأحب على قلبها.

اليك  بالصور ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة الخاصة بالملكة رانيا، لتطلعي عليها وتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي تختارها.