كيف كانت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

غصّت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع بالكثير من الأنوثة والرقي اللواتي رافقن أناقتهن من خلال اختيار فساتين سهرة راقية ومزخرفة، الى جانب عدم إهمال العديد من النجمات الإطلالات الرياضية والشبابية من خلال القطع البسيطة.

فمن خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي معنا كيف كانت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي نجمة أعجبتك أكثر.

فساتين سهرة طويلة  

من الإطلالات التي جذبتنا هذا الأسبوع، أناقة ديان كروغر ‏DIANE KRUGER‏ التي تمايلت بموضة الجمبسوت الكلاسيكي الأسود ‏من توقيع دار روبيرتو كفالي ‏‎ ROBERTO CAVALLI. في حين اختارت نيكول كيدمان ‏NICOLE KIDMAN‏ فستان طويل مشرق ومزخرف من توقيع ألكسندر ماكوين‏Alexander Mcqueen. وللتصاميم السوداء حصة هذا الأسبوع مع اختيار جينيفر أنيستون فستان أسود جلدي  من دار براندن ماكسويلBrandon Maxwell بينما تمايلت كارا ديليفين ‏Cara Delevingne‏ بموضة الفستان الأسود الكلاسيكي والمخملي مع التفاصيل البراقة على الجوانب. ولا شيء يضاهي هذا الأسبوع أنوثة النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي ارتدت من تصميم بالمان Balmain موضة البنطلون الضيق ذات الخصر العالي والذي يصل الى حدود الكاحل، الى جانب تنسيقه بموضة التوب العصرية بأسلوب الكروب توب Crop Top باللون الأحمر.

تصاميم رياضية وشبابية

ومن الإطلالات الكاجوال والمريحة التي سحرتنا هذا الأسبوع أنوثة بيلا حديد Bella Hadid مع موضة الجينز العصري ذات الخصر العالي الذي يحتوي على تفاصيل مشرقة. بدورها تمايلت جيجي حديد Gigi Hadid بموضة الجينز الشبابي مع البوت المسطح، في حين لم تتخلى كيم كارداشيان ‏Kim Kardashian‏ عن موضة البدلات الرياضية الى جانب التوب الجريئة التي تظهر مفاتن جسمها.

لمشاهدة عن كثب إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، تابعي صور جميع اختياراتهن وانتقي على خطاهن التصميم الذي أعجبك أكثر.