مريم سعيد ستحافظ على أناقتها حتى بعد الغاء الزواج!

مريم سعيد هو الاسم الأكثر تداولاً في أوساط الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي في هذه الأيام، ولاسيما بعد اعلان اغلاء حفل زواجها الذي كان مقرراً في يوم السابع من نيسان بسبب خلافات مع خطيبها مازالت تفاصيلها غير واضحة، فهل سيكون لهذا الانفصال تأثير على أناقة مريم سعيد؟

لا نستطيع توقع النتائج لكن على الأرجح فإن أناقتها لن تتأثر وخاصة أن مريم شغوفة بالموضة وهي أحد أكثر اهتماماتها ولطالما شاهدناها في اطلالات مميزة وأنيقة تجمع بين الأسلوب العصري والأسلوب الأنثوي في برنامج "اي تي بالعربي" ET Blarabi أو خارج البرنامج.

حيث أن خياراتها تكون غالباً الازياء الراقية وذات النمط البسيط والبعيد عن التكلف حيث تنسق مريم سعيد في الأغلب التنانير التي يصل طولها حد الركبة الضيقة أو الواسعة منها مع قمصان ناعمة وأحذية جلدية بكعب عالي، أو تختار السروال الواسعة وتنسقها مع توب رسمية وحذاء صندل مميز، وفي كثير من الأحيان تختار مريم سعيد الفساتين الناعمة بألوان حيادية وأقمشة مرهفة.

أما للمناسبات الكبيرة والهامة والسهرات فغالباً ما تختار مريم القفطان المغربي التقليدي والذي كان من المفترض أن تعتمده في حفل زفافها الذي تم الغاءه.

مريم سعيد باتت تصنف اليوم كواحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، لهذا نحن نأمل أن تحافظ على أناقتها وتألقها المعتاد حتى بعد الغاء حفل الزفاف، بل وتعود أكثر اشراقاً وأكثر ثقة بالنفس من ذي قبل.