3 نجمات اخترن اللون الأحمر هذا الاسبوع

ها هو اللون الاحمر يحتل أولويات الموضة بالنسبة لـ3 نجمات تمايلن برقي لم يسبق له مثيل من خلال اختيار اطلالات مختلفة وتدرجات الأحمر التي تليق ببشرتهن مع بداية موسم الربيع المشرق بألوانه وقصات الموضة التي لا يمكن التخلي عنها.

واكبي اطلالة 3 نجمات حرصن على اختيار موضة اللون الأحمر العصرية والتمايل به في المناسبات اليومية التي شاركن بها.

كيت ميدلتون تتألق بفستان أحمر طوبي

بعد ان كانت تتجه في الآونة الأخيرة نحو ارتداء الملابس المستقيمة، اختارت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton التصميم ذات اللون الأحمر الطوبي الذي يتسع من ناحية الخصر بتوقيع دار Marchesa الذي يتميز بالقماش المشبك والسميك مع قصة الصدر الشفافة التي تتناغم مع الأكمام القصيرة. واللافت أن كيت ميدلتون Kate Middleton نسّقت هذا الفستان الأقراط الحمراء من دارKate Spade الى جانب الحذاء الكلاسيكي المخملي وشنطة الكلتش الحمراء أيضاً.

ميرندا كير تختار فستاناً احمر قرمزي

بدورها اختارت الجميلة أما ميرندا كير Miranda Kerr فستاناً أحمر قرمزي مستقيماً ومتطاير يتعدى حدود الركبة والمميز بأقمشة الدانتيل فاخر مع قصة الصدر البارزة والأسلوب المنسدل بنعومة على جسمها ليتم تنسيقه مع الحذاء الكلاسيكي الأجمر مع الكعب العالي.

جنيفر لوبيز مشرقة بموضة الأحمر

بدورها بدت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في غاية الأناقة بانتقائها اللون الأحمر البارز من تصميم بالمان Balmain والذي تمثّل بموضة البنطلزون الضيق ذات الخصر العالي والذي يصل الى حدود الكاحل الى جانب تنسيقه بموضة التوب العصرية بأسلوب الكروب توب Crop Top التي تأتي واسعة الأكمام ومتطايرة مع الكشكك الناعم ليتم تنسيق هذا التصميم مع الرباط الأحمر من القماش عينه على الرقبة.

شاهدي صور النجمات اللواتي تمايلن باللون الأحمر واختاري اي نجمة اتقنت بطريقة أجمل ارتداء هذا اللون مع التصاميم العصرية خلال اطلالتها.