بناطيل لم يسبق لها مثيل بأسلوب فوز الفهد

تأتي موضة البناطيل العصرية هذا الموسم لتكون من أولويات اختيارات المرأة العصرية التي تبحث عن الراحة في إطلالاتها، سواء من خلال البناطيل الرياضية أو بناطيل الجينز المزخرفة بأسلوب عصري، على خطى الجميلة فوز الفهد التي تتفنن باختياراتها اليومية.

اليوم نقدّم لك إطلالات بناطيل لم يسبق لها مثيل بأسلوب فوز الفهد لتكون من اختيارك في الأيام القادمة .

فوز الفهد تختار بناطيل ضيقة

لا تتردد فوز الفهد بارتداء كافة أنواع البناطيل سواء واسعة أو ضيقة وفقاً للإطلالة التي تطل من خلالها. فنراها لا تتخلى عن البناطيل الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم خصوصاً البيضاء منها بأقمشة الجينز، وترتدي في بعض الأحيان البناطيل الممزقة مع التوبات الواسعة بأسلوب شبابي. كما اختارت فوز الفهد  بناطيل جينز عالية الخصر وتتسع من الأسفل بأسلوب قصات الـFlared. ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا، بناطيل فوز الفهد الشبابية مع التصاميم الرياضية من خلال البنطلون الضيق مع الأحذية الرياضة والمسطحة.

فوز الفهد تتألق بموضة البناطيل الواسعة

ويبدو ان اتجاهات الموضة تعود لاستقبال البناطيل الواسعة بأناقتها الراقية التي تمنح فوز الفهد اطلالة كلاسيكية وبرجوازية في الوقت عينه، مع البناطيل التي لا تتعدى حدود الكاحل والتي تأتي بألوان صيفية مشرقة لتتناسب مع البلايزر والجاكيتات القصيرة، الى جانب تنسيقها مع موضة القمصان الزرقاء بأقمشة الجينز الرائجة كثيراً. واللافت أن فوز الفهد لا تبتعد عن الاقمشة المطبعة والمنقوشة التي تناسب كافة الاطلالات مع الألوان الموحدة التي تتماشى مع قامتها الممشوقة، الى جانب الكعب العالي والرفيع الأحب على قلبها.

واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات فوز الفهد بموضة البناطيل العصرية، واختاري على خطاها هذه الموضة العصرية.