شاهدي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

تميّز هذا الأسبوع بتنوّع إطلالات النجمات العالميات والعربيات بحد سواء، مع اختيار ماركات عالمية استثنائية كل نجمة وفقاً لذوقها وللمناسبة التي تطلّ من خلالها. فمن خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري أي نجمة كانت الأجمل بتصميم ازياء متجدّد في عالم الموضة.

تابعي معنا اطلالات نجمات العالم  التي اخترناها لك هذا الأسبوع، لتشاركينا رأيك أي نجمة كانت الأبرز والأكثر أنوثة .

نجمات عالميات بفساتين سهرة

بين التصاميم الرياضية الكاجوال وفساتين السهرة التي اختارتها النجمات العالميات أتت إطلالاتهن هذا الأسبوع متنوعة وفريدة من نوعها. فبعضهن اخترن فساتين سهرة فاخرة وطويلة على غرار ناعومي كامبل ‏Naomi Campbell‏ التي تألقت بفستان طويل باللون الأبيض مع الدانتيل والخطوط المفرغة من توقيع دار Ralph & Russo. في حين اختارت كييرنا شيبكا Kiernan Shipka فستانا واسعا ومزخرفا بالطبعات الملونة بتصميم فاخر من دار روزي أسولين ‏‎Rosie Assoulin. ولا شيء يضاهي هذا الأسبوع أناقة الجميلتين زيندايا  Zendayaوجيني ايكو Jhene Aiko بتألقهما بفساتين فاخرة وشبابية مع نقشات مشرقة من دار دولتشي اند غابانا ‏DOLCE & GABBANA. ومن الإطلالات الكاجوال التي سحرتنا هذا الأسبوع أنوثة ريهانا Rihanna بموضة الجينز الواسع والوشاح الذي وضعته على رأسها، وعفوية ريتا أورا Rita Ora وسيلينا غوميز Selena Gomez بموضة جاكيتات شبابية فاخرة.

نجمات عربيات بتصاميم فاخرة

بدورهن حرصت النجمات العرب على التألق بتصاميم عصرية أظهرت مواكبتهن في عالم الموضة. وكان آخرها إطلالة النجمة نانسي عجرم بموض  الفستان المقلم بتموجات متشابكة بين الأبيض والأسود من توقيع برونزا سكولير  PROENZA SCHOULER. كما تألقت النجمة نجوى كرم في حلقة عرب جوت تالنت 2017 Arabs Got Talent بموضة الفستان الأسود المنقط والذي لا يصل الى حدود الركبة من توقيع ديفيد كوما  DAVID KOMA. ومن الإطلالات العصرية والفاخرة بفساتين السهرة أنوثة الجميلة بلقيس التي اختارت هذا الأسبوع فستان سهرة طويلا وحريريا مع اللون الأحمر الموحد والحزام الذهبي من دار ألكسندر ماكوين ‏‎ ALEXANDER MCQUEEN.

واكبي بالصور جميع إطلالات النجمات العالميات والعرب هذا الأسبوع واختاري أي نجمة أعجبتك أكثر.