شاهدي أناقة النجمات مع أمهاتهن

جميعنا نملك حب الإطلاع على أمهات النجمات العالميات لنشاهد هل يشبهن بعضهن أو يملكن الأناقة عينها من خلال الإطلالات سوياَ أو كل على حدى. إليك بمناسبة عيد الأم 2017 أناقة النجمات مع أمهاتهن لتتألقي على خطاهن مع والدتك في عيدها.

واكبي من خلال الصور أمهات النجمات وأناقتهن خصوصاً عندما يرافقن بناتهن النجمات الى المناسبات الخاصة أو الى التسوق في وضح النهار.

عيد الأم 2017 مع جيجي حديد ووالدتها

المعروف عن والدة  النجمتين جيجي حديد وبيلا حديد يولاندا حديد حبّها لعالم الموضة وللتصاميم الفاخرة خصوصاً أنها كانت عارضة أزياء وتملك جسما يليق به كافة أنواع التصاميم. لهذا لا تتردد في وضح النهار  من اختيار تصميم الجينز وغالباً ما ترتدي تصاميم مماثلة لبناتها.و اللافت من خلال إطلالات الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner أنها الأقرب من والدتها وغالباً ما ترافقها في إطلالاتها اليومية وأثناء التسوق مرتدية اللون الأسود الأحب على قلبها، مثلها مثل الجميلة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo التي جذبتنا برفقة والدتها بتصاميم شبابية ومريحة للتنقل.

عيد الأم 2017 بأسلوب ريهانا ووالدتها

أما خلال المناسبات الليلية فلاحظنا الشبه البارز بين داكوتا جونسون Dakota Johnson ووالدتها خصوصاً عند اختيارهن فساتين السهرة. ونرى أن والدة الأميرة كيت ميدلتون ‏Kate Middleton‏ مشعة ومميزة وتدرك جيداً بروتوكول الملابس الملكية ونراها تتمثل في العديد من الإطلالات بأناقة ابنتها. واللافت أن والدة ريهانا Rihanna ترالفقها في العديد من الإحتفالات وترتدي مثل ابنتها الأقمشة عينها مع ألوان مختلفة عندما يتواجدن سوياً.

إليك بالصور أجمل إطلالات النجمات مع أمهاتهن لتشاهدي الموضة والتصاميم التي يخترنها أثناء تواجدهن معاً.