تنانير فخمة على طريقة الملكة رانيا لمختلف المناسبات الرسمية

موديلات تنانير فخمة على طريقة الملكة رانيا لمختلف المناسبات الرسمية ، الملكة رانيا هي واحدة من أكثر النساء أناقة في الوطن العربي وفي العام أيضاً، كما أنها تعتبر اليوم واحدة من أيقونات الموضة اللواتي تستوحي منهن كثيرات من النساء في الأناقة وغيرها، وما يميز اطلالات الملكة رانيا أنها تختار دائماً الأزياء التي تجمع بين النمط العصري والنمط الملكي الراقي ولاسيما حين تختار موديلات تنانير فخمة لمختلف المناسبات الرسمية.

موديلات تنانير فخمة على طريقة الملكة رانيا لمختلف المناسبات الرسمية :

في معظم المناسبات والزيارات الرسمية نلاحظ أن الملكة رانيا اختارت موديلات تنانير فخمة ومميزة يصل طولها حد الركبة مع خصر عالٍ، وبعض هذه التنورة تكون ملونة بألوان زاهية وبعضها الآخر بألوان حيادية هادئة، وتتنوع القصات بين التنانير الضيقة والتنانير الواسعة، وتنسقها الملة رانيا مع قمصان أنيقة مصنوعة من أقمشة فاخرة مثل الحرير والشيفون والدانتيل.

وطبعاً تحرص بشكل دائم على أن تكمل اطلالاتها في موديلات التنانير الفاخرة بأجمل تصاميم الاكسسوارت من شنط يد وأحذية نسائية أنيقة وطبعاً مجوهرات لافتة لكن ناعمة.

على طريقة الملكة رانيا إختاري موديلات تنانير فخمة وراقية ونسقيها على طريقتها الخاصة لتتألقي بإطلالات مميزة في مختلف مناسباتك الرسمية ولتحصلي على أناقة ملكية مشابهة لأناقة الملكة رانيا في التنانير.