أي نجمة اختارت تصميم ازياء أفضل هذا الأسبوع

شهدت إطلالة نجمات العالم هذا الأسبوع أناقة استثنائية من خلال اختيار تصميم ازياء عصري وفاخر بكل نجمة وفقاً للمناسبة التي تشارك بها. من خلال الصورواكبي أي نجمة اختارت تصميم ازياء أفضل عن غيرها بأناقة قلّ مثيلها في عالم الموضة.

تابعي معنا اطلالات النجمات الأخيرة  التي اخترنها هذا الأسبوKع وشاركينا رأيك أي نجمة كانت متميّزة أكثر من خلال تصميم ازياء فاخر أم شبابي.

تصميم ازياء أمل كلوني يكشف بطنها

ها هي الجميلة أمل كلوني تطلّ بأجمل موديلات فساتين سهرة على الإطلاق وتكشف للمرة الأولى عن بطنها بشكل مباشر ومن دون التفكير بإخفاء حملها. فرأيناها تتألق في حفل César Awards برفقة زوجها  بفستان سهرة باللون الأبيض من دار اتيليه فيرزاتشي Atelier Versace مع قصة الأكتاف المكشوفة والتصميم الضيق الذي يظهر أناقتها، الى جانب تفاصيل من الريش المتموج بين اللون الأبيض والأسود من حدود البطن نزولاً الى أسفل الفستان. بدورها اختارت كايتي بيري Katy Perry تصميم ازياء فاخر من خلال الفستان الطويل مع طبعات الورود المتموجة. أما ايما واتسونEmma Watson  فتألقت بتصميم ازياء فاخر مع فساتين سهرة باللون الرمادي الكلاسكي وقصة الـOff Shoulder الملكي والقماش المتطاير خلفها من دار إميليا ويكستيد Emilia Wickstead.

تصميم ازياء جيجي حديد عصري

ومن الإطلالات العصرية التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا، تصميم ازياء كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ التي تألقت حيناً بموضة بنطلون الساتان الزهري مع الفرو البني وأحياناً مع موضة البنطلون الواسع ذات الخصر العالي والتوب الشبابية باللون الزهري. في حين فضّلت سيلين ديون Celine Dion الإطلالة بتصميم ملفت من الشورت والجاكيت التي تعبّر عن الحب من مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2017، فطغى على إطلالتها اللون الأحمر مع البوتات عالية الساق، مثلها مثل الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid التي اختارت تصميم ازياء البدلة الكلاسيكية من ناحية القصات واللون الأحمر الفاخر الذي دمجته مع الكنزة الشتوية بألوان البيج.

لتغوصي أكثر في الإطلالات المشرقة هذا الأسبوع التي لاقت استحسان متابعي الموضة، شاهدي بالصور أي نجمة اختارت تصميم ازياء أفضل هذا الأسبوع؟