اطلالات أمل كلوني أنيقة خلال حملها

بعد أن تأكدت المعلومات أن الجميلة أمل كلوني Amal Clooney سترزق بتوأم، ما زالت ترتدي الملابس الواسعة سواء من خلال فساتين الميدي أو عبر التوبات الواسعة التي تختارها لإطلالاتها في ساعات النهار.

لماذا تختار أمل كلوني Amal Clooney هذا النوع من الملابس بدل أن ترتدي التصاميم الضيقة التي تظهر حملها؟

فستان ميدي واسع

من خلال متابعتنا لأجدد إطلالات أمل كلوني Amal Clooney خلال بداية حملها وحتى الساعة لم نستطع بشكل واضح مشاهدة حجم بطنها لأنها لا ترتدي إلا الملابس الواسعة. قد تكون هذه الموضة الأحب على قلب أمل كلوني Amal Clooney لأنها لم تتخلّ عنها حتى قبل الحمل، وحافظت على هذه الإطلالات بالتصاميم الواسعة حتى هذا الوقت. ومن خلال إطلالاتها الأخيرة بفستان ميدي واسع مع نقشات الورود من دار دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA برز بطنها قليلاً مع ان التصميم أيضاً لا يظهر مفاتن جسمها. فربما لم تتقبل بعد الوزن الزائد الذي يرافقها نتيجة الحمل، نظراً لأنها معروفة بضعفها وجسمها الممشوق.

توبات تخفي حمل أمل كلوني

وكانت أمل كلوني Amal Clooney في وقت سابق قد ظهرت في إحدى السهرات الليلية برفقة زوجها جورج كلوني وكانت ترتدي الفستان البرتقالي الواسع، ولا تتردد بالتمايل خلال إطلالاتها اليومية وأثناء السفر بالتوبات الواسعة كتلك التي ارتدتها بتوقيع ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، ونسّقت معها بنطلون الجلد الناعم ذات الخصر العالي.

الأنظار كلها تتجه نحو الأيام القادمة لمشاهدة ما هي التصاميم التي ستختارها أمل كلوني Amal Clooney وهل ستستمر بارتداء القطع الواسعة حلى لو أصبح حجم بطنها بارزاً.