بالصور: أجمل اطلالات الأزواج في حفلي البافتا وغرامي 2017

حدثان ضخمان أُقيما مساء أمس الأول حفل الـ "بافتا" BAFTA  في مدينة لندن لتوزيع الجوائز الخاصة بالسينما والثاني حفل الـ "غرامي" Grammys  لتوزيع الجوائز الخاصة بالموسيقى في مدينة لوس أنجلوس. وقد حضر الحفلان كم كبير من ألمع النجمات والنجوم الذين تألقوا بتصاميم مميزة على السجادة الحمراء.

ففي حفل الـ "بافتا" BAFTA تصدر دوقة ودوقة كامبريدج الامير ويليم وكيت ميدلتون لائحة الأكثر أناقة حيث اختارت "كايت ميدلتون" Kate Middleton  فستاناً ذا تصميم رائع مكشوف الأكتاف ومزين بطبعات الورود الناعمة من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen.

كما أحببنا اطلالة "جيمي دورنان" Jamie Dornan نجم فيلم "فيفتي شيدز أو غراي" Fifty Shades of Gray  الذي اختار بدلة عصرية باللون الأزرق الداكن وزوجته التي تألقت في فستان ملون من الترتر البراق، وغيرهم من النجوم.

أما في حفل غرامي 2017 فقد كانت هنالك اطلالات لافتة للأزواج أبرزها كانت اطلالة "بيونسيه" Beyoncé في فستان من الترتر الأحمر البراق برفقة زوجها "جاي زي" Jay Z الذي اختار بدلة كلاسيكية مع قميص باللون الأبيض. وكذلك فقد أحببنا اطلالة النجم "جون ليجيند" John Jegend في بدلة بتصميم شابي متميز برفقة زوجته "كريسي تيغن" Chrissy Teigen  التي اختارت فستاناً أسود لافتاً من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات الأزواج في حفلي الـ "بافتا" BAFTA  والـ غرامي 2017 اللذان أقيما مساء أمس واختاري من بينها اطلالة الزوج المفضلة بالنسبة لك، وشاركينا آراءك.