النجمات بفساتين 2017 ملفتة خلال حفل BAFTA

ينتظر الممثلون كل عام حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام "البافتا" BAFTA ليتكلل نجاحهم بإحدى أفضل الجوائز على الإطلاق. وفي حفل البافتا أمس تألقت النجمات على السجادة الحمراء للبافتا متعمدةّ فساتين 2017 أنيقة وراقية وجريئة أحياناً.

بأناقتها المتكاملة ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton برفقة زوجها الأمير ويليام Prince William على السجادة الحمراء بفستان أسود متميّز من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مسدول الأكتاف وبنقشات وردية، وتلتها بالأناقة بطلة فيلم لا لا لاند LaLa Land الممثلة الشهيرة إيما ستون Emma stone التي ما زالت تحصد النجاحات على هذا العمل المبدع، فكانت إطلالاتها كلاسيكية الى جريئة بفستان ميدي مع حبات براقة وفتحة عند الصدر من دار شانيل Chanel منسّقة تحته سروالاً بالقماشة نفسها ما جعل إطلالتها غريبة بعض الشيء.

بدورها لا يمكننا أن ننسى الأسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman التي تمايلت بفستان أسود طويل مع فتحة صدر كبيرة وبراق من الأعلى من دار أرماني  بريفيه Armani Prive نسقت معه مجوهرات ماسية ملفتة.

وبدت الممثلة إيمي آدمز Amy Adams غاية في الأناقة بفستان أخضر هدل من دون أكتاف بتصميم ربطة مخملية مميزة من الخلف من دار توم فورد  Tom Ford منسّقة معه كعباً باللون نفسه، بدورها بدت إيميلي بلانت Emily Blunt أنيقة بإطلالة سوداء مع نقشات ملوّنة من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.