أجمل فساتين وملابس أمل كلوني في عيدها

باتت حديث الساعة ومصدر إلهام في عالم الموضة بفضل إطلالاتها المميزة والراقية بعيداً عن المبالغة والابتذال. إنها الجميلة أمل كلوني التي تتألق في كل مناسبة بفساتين سهرة طويلة وعصرية، وتحافظ في ساعات النهار على الإطلالة الكاجوال مع موضة البناطيل الفاخرة.

اليوم وبمناسبة عيد ميلادها، اخترنا لك 20 اطلالات للجميلة أمل كلوني بفساتين سهرة طويلة وقصيرة مع الموضة اليومية العصرية لتستوحي منها أناقتك في عيد ميلادك.

فساتين سهرة استثنائية

تحبّ أمل كلوني عدم الابتعاد عن الفساتين الطويلة خصوصاً عندما تكون برفقة زوجها جورج كلوني في مناسبات خاصة وفاخرة. وتحرص في كثير من الأحيان على اختيار الألوان الموحدة مع التركيز على الأقمشة الفاخرة من التول والحرير والكشكش الى جانب ألوان الترتر البراقة والذهبية بأسلوب فاخر. وعندما تتمايل أمل كلوني في وضح النهار، نراها تختار الألوان المشرقة مع الفساتين الواسعة والمرحة التي لا تتعدى حدود الكاحل. هذه الموضة تليق بها كثيراً مهما كانت اطلالتها الى جانب موضة التنانير المستقيمة التي تصل الى الركبة مع التوبات القصيرة والزخرفات المشرقة.

بناطيل جينز مع البلايزر

وفي إطلالاتها العصرية تختار أمل كلوني خيارات مريحة للملابس اليومية الطبيعية مع تفاصيل بناطيل الجينز الضيق الذي يظهر مفاتنها الى جانب البلايزر الكلاسيكية والكعب العالي المريح. كما تحب أمل كلوني موضة البرمودا الواسع التي لا تصل الى الكاحل مع أناقة التوبات القصيرة Crop Top. ونراها تتمايل بموضة البناطيل القصيرة مع المعاطف الضخمة والواسعة التي تتطاير مع ملابسها بأناقة تامة.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة أمل كلوني بموضة فساتين السهرة والبناطيل الراقية والملابس الشبابية التي لا تتخلى عنها.