اليسا بـ3 اطلالات مبهرة وخاتم خطوبة خاطف

لم يكن حفل اختتام برنامج رقص النجوم هذا العام عادياً بل اتسم بأجمل اطلالات النجمة اليسا التي كانت ضيفة الحفل الأخير وأشعلت المسرح بأناقتها واختيارها 3 فساتين سهرة راقية بتوقيع 3 مصممين عالميين، كما لفتت الأنظار مع الخاتم الذي يلمع في إصبع يدها اليمنى، فهل فعلاً عقدت هذه النجمة خطوبتها؟

شاهدي من خلال الصور فساتين السهرة التي اختارتها النجمة اليسا في يرنامج رقص النجوم وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر؟

فساتين سهرة طويلة وملكية

الى جانب البلبلة التي أحدثها الخاتم البراق الذي زيّن إصبع النجمة اليسا، لم تكن فساتين السهرة التي تمايلت بها عادية. فاختارت فستان سهرة ملكياً باللون الأسود من توقيع جيني باكهام Jenny Pakham الذي تميّز بأقمشة التول مع الموسلين الذي زيّن كامل الفستان وقصّة الصدر الجريئة التي تصل الى حدود البطن، والأكمام العريضة مع تفاصيل الكشكش على الأطراف. فبدت مشعة ومميزة بهذا التصميم.

فستان ميدي بأسلوب الـCrop Top

الى جانب ذلك، اختارت النجمة اليسا التمايل بفستان حريري باللون البنفسجي من توقيع دار فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM مع قصّة الأكمام المكشوفة عند الكتف التي تنسدل بنعومة مع التول، الى جانب القماش الحريري الذي يبدو مشرقاً مع الثنيات المكسّرة وطول الفستان الذي يصل الى الأسفل. ولم تتخلّ اليسا عن فساتين الميدي التي تأتي بأسلوب الـCrop Top واختارت اللون الأسود المتناغم مع التفاصيل الفضية على حدود البطن والأكمام، بطريقة تظهر مفاتنها وتجعلها متألقة من خلال تصميم ديفيد كوما David Koma.