آخر موديلات فساتين السهرة مع النجمات في People’s Choice Awards

حضر أمس الأربعاء 18 يناير أبرز الوجوه والنجوم في هوليوود على سجادة " بيبول شويس أواردز People’s Choice Awards " الحمراء في مسرح مايكروسوفت Microsoft Theater في مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

في هذا الحدث الذي يكرّم أفضل الفنانين والممثلين وتتوج أفضل أفلام للعام الماضي ، تطل النجمات لا محال بإطلالات خاطفة للأنفاس تحت أضواء الكاميرات ب اخر موديلات فساتين السهرة المبهرة.

نجمات إستعنّ بمصممين عرب

ومن أبرز النجمات اللواتي لفتن الأنظار الفنانة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  التي أطلت بفستان كلاسيكي للغاية أسود اللون ضيق طويل مع زخرفات حديدية عند الصدر من تصميم اللبنانية ريم عكرا Reem Akra، مكللة إطلالتها بأقراط وخواتم من H.Stern، كما لجأت أيضاً الممثلة الأميركية بلايك ليفلي Blake Lively الى المصمم اللبناني ايلي صعب بفستانها القصير مع الشراريب والبراق، ولفتت الجمهور بإطلالتها المثيرة مع كلاتش أسود أنيق من روجيه فيفييه Roger Vivier.

بدورها اختارت الممثلة الأميركية فيكتوريا جاستيس Victoria Justice المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Al-Jasmi لتتألق بالفستان الذهبي القصير البراق الملفت.

إطلالات متنوعة ومختلفة

في حين أطلّت الهندية الجذابة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بقطعتين زهريتين ناعمتين بالتنورة الضيقة مع الشراريب من الأسفل وتوب بذات اللون طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام، من تصميم دار سالي لا بوينت Sally LaPointe مع صندل معدني وكانت غاية في البساطة من دون أي اكسسوار وبمكياج ناعم جداً.

كعادتها تحب الممثلة كريستن بيل Kristen Bell الإطلالات بالبذلات أو الجامبسوت فقد أطلت هذه المرة بجامبسون فضي فضفاض مع الصدر الأبيض من دار رساريو Rasario دون إضافة أي مجوهرات، في حين لفتت العارضة الاسترالية والممثلة روبي روز Ruby Rose بإطلالتها بالبذلة البرتقالية المائلة الى الأحمر والمفتوحة عند الصدر من تصميم فيرونيكا بيرد Veronica Beard وحذاء أنيق أسود من دار جيمي شو Jimmy Choo.

بدورها الممثلة الأميركية والعارضة أشلي غرين Ashley Greene اختارت إطلالة مختلفة باللون البنفسجي الفاتح بفستان من الترتر البراق الضيق والبسيك من تصميم جيفري تود Jeffrey Dodd، رافعة شعرها بطريقة عشوائية ومرتدية صندل فضياً.

وقد برز جمال الكولومبية صوفيا فيرغارا Sofia Vergara الفائزة بجائزة أفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية، بفستان من دار ماركيزا Marchesa بالذهب المشكوك عند الصدر وأبيض ضيق من الأسفل، اما الشهيرة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker  فقد حضرت بفستان برونزي مسدول الأكتاف من دار J.Mendel.