فساتين سهرة للمحجبات من النجمات

فساتين سهرة محتشمة للمحجبات من النجمات ،إيجاد فساتين سهرة للمحجبات ليس بالأمر السهل حيث يجب أن تكون بشكل معين من حيث القصات والأكمام والقماش كما مراعاة صيحات الموضة ولكن بالوقت عينه يمكن الاستيحاء من فساتين النجمات على البساط الأحمر اللواتي يرتدين أرقى  الفساتين من أهم دور الموضة العالمية،اليكم فساتين سهرة محتشمة للمحجبات على طريقة النجمات .

فساتين سهرة  محتشمة للمحجبات من النجمات :

من أكثر النجمات اللواتي يرتدين فساتين سهرة محتشمة وملائمة للمحجبات هي أنجلينا جول فهي تختار فساتين السهرة الطويلة مع الأكمام الطويلة والقصات التي تغطي القسم العلوي من الجسم، ومن أجمل فساتين أنجلينا جولي فستان أخضر من فيرساتشي وفستان براق من أيلي صعب باللون الذهبي. كذلك النجمة ماريون كويتيارد Marion Cotillard والممثلة آن هاثاواي ترتديان فساتين سهرة بالأكمام الطويلة.

وعند اختيار فساتين سهرة محتشمة فخمة للمحجبات يمكنك أن تنتقي بعض الألوان الجذابة كالأحمر والأخضر والزهري وليس من الضروري أن تكون حكرا على الألوان الحيادية، كما أنه إذا كان الفستان مفتوحا على الصدر فباستطاعتك أن تغطي هذا الجزء بسهولة بالحجاب المناسب و الذي يليق بقماش ولون الفستان. فالمذيعة الشهيرة اوبرا وينفري ترتدي فساتين سهرة فخمة وطويلة ولها أكمام طويلة أيضا وهي مفتوحة من القسم العلوي قليلا حيث يمكنك أن تختاري الحجاب الطويل المناسب.

كما شاهدنا كثيرا من النجمات يرتدين فساتين سهرة مناسبة للمجدبات مثل بيونسيه وفستانها الشهير باللون البيج وغيرهن .