اليسا تكرّر نفسها بموضة فساتين الشراريب

يبدو أن الإنتقادات تلاحق النجمة اليسا هذا العام حتى من خلال ملابسها والفساتين التي تتجه لاختيارها في الفترة الأخيرة. وبعد أن رصدنا بعض الإطلالات والفساتين التي اختارتها، نرى أنها ركّزت على صيحة واحدة لارتداء فساتين ميدي تظهر مفاتنها.

ها هي صيحة أقمشة الشراريب لا تفارق إطلالات النجمة اليسا في ظل عدم تخليها عن ارتداء فساتين ميدي مختلفة من ناحية تموّح الألوان وقصة القبة العالية والمحتشمة.

فساتين سهرة متموجة وبراقة

أطلّت النجمة اليسا خلال مهرجان Diafa بفستان قصير ومميز من توقيع ميسوني Missoni الذي تميّز    بموضة الشراريب الراقية ذات الألوان المتداخلة بين الاخضر والبرتقالي والبنفسجي. فتميّز هذا الفستان ببريقه اللماع ولونه المشرق والأشكال الهندسية التي تبرز من خلال الشراريب. وتم تنسيق فستان اليسا القصير مع حذاء عصري ذات الكعب العالي والرفيع.

فساتين سهرة بأقمشة الكروشيه

لاحظنا ان اليسا اختارت موضة الشراريب من قبل وأطلّت بفساتين متشابهة من ناحية الطول والقصات حتى باتت تكرّر نفسها بموضة فساتين الشراريب، مع أنها تختار تصاميم فاخرة بتوقيع أهم الدور العالمية. وكانت منذ فترة ارتدت فستاناً من توقيع سان لوران Saint Laurent  متناغم بين موضة الشراريب وطبعات النجوم البراقة. هذا الفستان المتشابه مع إطلالتها الأخيرة أوقع اليسا في خطأ تكرار الفساتين المماثلة.

ما رأيك أن تشاهدي تصاميم النجمة اليسا وعدم تخليها عن موضة الشراريب التي تكلّل فساتين الميدي العصرية.