الألوان التي اعتمدتها النجمات في الغولدن غلوب

لمع النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب أواردز Golden Globe Awards مساء الأحد في بيفرلي هيلز Beverly Hills  في كاليفورنيا، وقد تميّزت كل نجمة بإطلالتها الفريدة فرغم ارتدائهن فساتين من دور أزياء عالمية إلا أنهن يضعن لمستهن الخاصة على إطلالتهن.

فساتين أنيقة بالذهبي والفضي

اللون الذهبي على السجادة الحمراء في غولدن غلوب

لاحظنا في حضور النجمات تكرار الألوان نفسها، فقد سيطرت الألوان المعدنية على الفساتين الراقية كالفضي والذهبي، فارتدت الممثلة صوفيا فيرغارا Sophia Vergara فستانا ذهبيا من تصميم زهير مراد Zuhair Murad، ولمعت الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بفستان ذهبي من دار رالف لورين Ralph Lauren، كما حضرت عارضة الأزياء الأميركية كريسي تايغن Chrissy Teigen وزوجة المغني الشهير جون لجاند John Legend بفستان ذهبي من تصميم ماركيزا Marchesa.

اللون الفضي في حفل الغولدن غلوب

من جهة أخرى، يمكننا أن نلاحظ اللون الفضي الذي طغى على بعض الفساتين يتداخله الألوان البيضاء والسوداء والتصاميم المختلفة.  فقد حضرت الأسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman بفستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بلون فضي مع الأبيض والقلبل من الأسود. وتميزت درو باريمور Drew Barrymore بفستان أبيض وفضي من دار مونيك لويلييه Monique Lhullier. أما الممثلة البريطانية ناعومي هاريس Naomi Harris فاختارت فستاناً فضي اللون بأكملة من أرماني بريفيه Armani Privé.

الأصفر لون الثقة والقوة

اللون الأصفر من الأكثر الألوان الطاغية في غولدن غلوب

كما طغى اللون الأصفر باعتباره اللون الأساسي لهذا الصيف، يبعث الأصفر الثقة والطاقة والابتهاج. وقد اعتمدت دور الأزياء العالمية هذا اللون كعنوان للموضة هذا الصيف. إذ لمعت ناتالي بورتمان Natalie Portman بفستان أصفر من برادا Prada، وتألقت الممثلة الأميركية إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski بفستان أصفر مميز من ريم عكرا Reem Acra، أما الممثلة كيري واشنطن Kerry Washington فحضرت بفستان كلاسيكي من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، بدورها انتقت الممثلة الأميركية ريس ويذرسبونWitherspoon  Reese فستان من دار فيرساتشي Versace .

لا غنى عن اللون الزهري

اللون الزهري من الألوان الطاغية في حفل غولدن غلوب

اللون الزهري، هو اللون لكل الأزمان، لا تتوقف موضته ولا يتخلى عنه مصممو الأزياء. وقد تختلف درجات الزهري في الفساتين وتداخله الزخرفات والخرز والألوان الأخرى لتجعل بريقه أكثر وضوحاً. وقد اختارت الممثلة إيما ستون Emma Stone فستاناً زهرياً فاتحاً للغاية دار الأزياء العالمي من فالنتينو Valentino، في حين ليلي كولينز Lily Collins تألقت بفستان زهري مع الشيفون والتطريزات الوردية من تصميم زهير مراد Zuhair Murad، وبدورها تميزت الممثلة البريطانية فيليسيتي جونز Felicity Jones بفستان زهري يتداخله الأسود والشيفون من دار غوتشي Gucci.